الخميس, مايو 23, 2024
الرئيسيةالمميزةالجوية الجزائرية تطرح عروضًا مغرية للمسافرين نحو عديد الوجهات

الجوية الجزائرية تطرح عروضًا مغرية للمسافرين نحو عديد الوجهات

أطلقت شركة الخطوط الجوية الجزائرية عروض ترويجية تشمل الرحلات  نحو العديد من الوجهات.

وذلك بمناسبة النسخة 21 من المعرض الدولي للسياحة والسفر، الذي يعتبر فرصة لشركات الطيران لجذب المسافرين بأفضل العروض الممكنة وأكثر من العروض الترويجية الجذابة بهدف بيع المزيد من التذاكر.

وحسب بيان الجوية الجزائرية، فإن هذه العروض تدخل حيز التنفيذ ابتداءً من اليوم الخميس إلى غاية 6 أكتوبر للرحلات المبرمجة الى غاية 25 مارس 2023.

وأوضحت ذات الشركة، بأن هذا العرض خاضع لشروط وصالح في حدود الأماكن المتاحة.

وجاء في بيان الجوية الجزائرية،” إنه بمناسبة الطبعة 21 للمعرض الدولي للسياحة والأسفار، تطلق الخطوط الجوية الجزائرية عروضا ترويجية دولية ابتداءً من اليوم حتى 6 أكتوبر 2022 للرحلات المبرمجة الى غاية 25 مارس 2023.. هذا العرض خاضع لشروط وصالح في حدود الأماكن المتاحة.”

الجوية الجزائرية: عروض مغرية نحو فرنسا.. إنجلترا وألمانيا

ووفقا لما نشرته الجوية الجزائرية عبر صفحتها الرسمية على فايسبوك، فقد تم طرح رحلات بأسعار جد مغرية.

وعلى سبيل المثال، توفر الجوية الجزائرية رحلات على الخط الأكثر طلبا “الجزائر فرنسا الجزائر”، بسعر تذكرة يبدأ من 20700 دينار جزائري وهو سعر يعتبر في متناول الجميع أي ما يقارب  94 أورو .

كما توفر الجوية الجزائرية أيضا رحلات على خط “الجزائر فرانكفورت الجزائر” بسعر تذكرة يبدأ من 25900 دينار جزائري، بعدما وصل في بداية شهر سبتمبر 100.000 دينار جزائري.

أما بالنسبة لتذاكر الرحلات التي تربط الجزائر بإسطنبول، ذهابًا فقط، فتبلغ 34 ألف دينار. بينما يبلغ سعر تذاكر السفر من الجزائر إلى إنجلترا 25 ألف دينار جزائري.

وفيمايلي باقي الأسعار التي طرحتها الجوية الجزائرية:

 

لمزيد من الأخبار عن الرحلات البحرية والجوية

 

Bendada Abdelnour
Bendada Abdelnourhttp://www.djalia-dz.com
الكاتب الصحفي عبد النور بن دادة خريج معهد الاعلام جامعة وهران ، متخصص في شؤون الجاليات العربية بالخارج ومتابع ظروف العيش المحيطة بها.
مقالات ذات صلة
- Advertisment -

أخر الاخبار

error: المحتوى محمي !!