الخميس, مايو 23, 2024
الرئيسيةالمميزةالجوية الجزائرية ترد على ادعاء أحد المسافرين

الجوية الجزائرية ترد على ادعاء أحد المسافرين

صحيح أن شركة الخطوط الجوية الجزائرية تتعرض لموجة من الإنتقاذات، لكن في بعض الأحيان يرتكب المسافرين عدة أخطاء قبل سفريتهم، وبعدها يلقون اللوم الشركة الجزائرية.

وبالحديث أكثر عن هذا الموضوع، نجد أحد المسافرين الذي ادعى في منشور له عبر فايسبوك، إنه حرم من رحلته مع Air Algérie بالرغم من حجزه وتواجده بمطار أحمد بن بلة في وهران.

ومن جهتها، ردت Air Algérie قائلة:” النقل الجوي لا يشبه النقل البري”، مشيرة إلى المسافر حضر متأخرا ووقت التسجيل كان قد انتهى.

وأوضحت ذات الشركة ، بأن هناك توقيت يجب على الراكب أن يسجل فيه وصوله لرحلة ما، مضيفة أنه بعد ذلك الوقت ، لها الحق في التصرف من خلال  عدم قبول أي مسافر.

كما نصحت الشركة هذا المسافر، ️ بالوصول إلى المطار مبكرًا بما يكفي لتسليم أمتعته وإكمال جميع الإجراءات الأمنية.

الجوية الجزائرية
الجوية الجزائرية

خطوات يجب اتباعها قبل السفر مع الجوية الجزائرية

ووفقا للموقع الإلكتروني للجوية الجزائرية، فإن يجب على المسافرين أن يسجّلوا أنفسهم في المطار عند فتح شبابيك التسجيل و ذلك 3 ساعات قبل الوقت المحدّد للإقلاع على كل خطوطنا.

وبالنسبة للرحلات الطويلة المدى و التي يحدّد وقت افتتاح شبابيك التسجيل بالنسبة لها ب 4 ساعات قبل وقت الرحلة،
آخر وقت للتسجيل على رحلات الخطوط الجوية الجزائرية محدد ب 60 دقيقة قبل الإقلاع بالنسبة للرحلات الدولية و 45 دقيقة بالنسبة للرحلات الوطنية.
وفي حالة السفر على نقطة العبور، لا تنسوا التسجيل في المطار قبل مواصلة سفركم.
كما شددت الجوية الجزائرية على وجوب الحضور عند باب الركوب على الأقل 15 دقيقة قبل موعد الإقلاع و 1 ساعة في منطقة العبور بالنسبة للرحلات الغير مباشرة.
حدود و شروط التسجيل سارية على كل مناطق العبور التي تخدمها الخطوط الجوية الجزائرية. وعلى مستوى المطار، يمكنكم في اي وقت استغلال المعلومات المعروضة على شاشات العرض أو عن طريق الإعلانات الصوتية.

لمزيد من الأخبار عن الرحلات البحرية والجوية

Bendada Abdelnour
Bendada Abdelnourhttp://www.djalia-dz.com
الكاتب الصحفي عبد النور بن دادة خريج معهد الاعلام جامعة وهران ، متخصص في شؤون الجاليات العربية بالخارج ومتابع ظروف العيش المحيطة بها.
مقالات ذات صلة
- Advertisment -

أخر الاخبار

error: المحتوى محمي !!