السبت, أبريل 20, 2024
الرئيسيةالمميزةالجوية الجزائرية : تذاكر سفر وإقامة بالفندق "فاسيليتي" للراغبين في تشجيع الخضر...

الجوية الجزائرية : تذاكر سفر وإقامة بالفندق “فاسيليتي” للراغبين في تشجيع الخضر بالكاميرون

من المتوقع أن يتم نقل المناصريين الجزائريين إلى الكاميرون، لمساندة المنتخب الجزائري في ذهاب المباراة الفاصلة المؤهلة لمونديال قطر 2022 عبر تكاليف تدفع بالتقسيط.

وقال رئيس الفيدرالية الوطنية للفندقة بالنيابة، ومالك مجمع “نسيب للسياحة” في تصريح خصّ به “إحدى القنوات الخاصة”، إن مجمعه وبالتنسيق مع “بنك السلام”، يحضّران لنقل أنصار “الخضر” إلى الكاميرون لمشاهدة المباراة الفاصلة والمؤهلة لنهائيات كأس العالم، بتكاليف تدفع بالتقسيط.

وأكد على أن المشروع قيد الدراسة من طرف إدارة شركة الخطوط الجوية الجزائرية، من أجل تأجير طائرات وتنظيم رحلات خاصة، ذهابا وإيابا، مع احتساب كافة التكاليف التي تضمن سعر تذكرة الرحلة الجوية والإقامة في الفندق “تكلفة الرحلة تدفع بالتقسيط من طرف المناصر، منها خمسون من المئة كشطر أول، والبقية تكون تدريجيا، مع الأخذ بعين الاعتبار قيمة المدخول الشهري للشخص المعني”، وأكد أن المدة المحددة للدفع بالتقسيط تتراوح بين ثلاثة وستة أشهر، ومن أهم الشروط التي يتوجب توفرها في المناصرين-حسب المتحدث – هو حيازته لحساب بنكي في “بنك السلام” أو حساب بريدي جاري “CCP”، وأن يكون لديه راتبا شهريا يستلم بانتظام.

 

الجوية الجزائرية : الخطوط الجوية الفرنسية Air France تلغي رحلاتها إلى كييف

أعلنت شركة الخطوط الجوية الفرنسية Air France، إلغاء رحلاتها المقررة غدا الثلاثاء، بين باريس وكييف.

ويعود هذا القرار إلى الأوضاع الراهنة بين روسيا وأوكرانيا كييف والتصاعد الذي يشير إلى احتمالية اندلاع حرب .

وشددت الجوية الفرنسية Air France، بأن أمن وسلامة الرحلات وزبائنها وكذلك طواقمها ضرورة مطلقة.

وأضافت Air France، أن هذا القرار إحترازي،  وستراقب باستمرار الوضع الجيو سياسي في المناطق التي تقدم فيها خدماتها لضمان أعلى مستوى من السلامة الجوية”.

وللإشارة، كانت شركة الخطوط الجوية الفرنسية Air France تؤمن حتى الآن، رحلتَين بين باريس وكييف مرتين في الأسبوع ”الثلاثاء والأحد“،

ودعت فرنسا أيضا كل رعاياها الموجودين في أوكرانيا إلى مغادرة هذا البلد. وناشدت أولئك الموجودين في المناطق الأكثر عرضة للخطر في الشرق الأوكراني مغادرتها ”من دون تأخير“.

وقالت وزارة الخارجية الفرنسية السبت الماضي، في تحديث لإرشادات السفر للمواطنين الفرنسيين ”نوصي جميع الرعايا الفرنسيين الذين لا ضرورة قصوى تتطلّب بقاءهم في أوكرانيا بمغادرة البلاد“.

وأضافت أنّ الفرنسيين الموجودين حاليا في ”أقاليم خاركيف ولوغانسك ودونيتسك“ وفي منطقة دنيبرو مدعوون ”إلى مغادرة هذه المناطق دون تأخير“.

لمزيد من آخر الاخبار الحصرية تابعنا 

الجوية الجزائرية : برمجة رحلات جوية إستعجالية يوم غد

فتح الحدود وعودة الرحلات : اللجنة العلمية لا تعارض الفتح الكلي للحدود

ألمانية تعثر على والدها بعد 40 عاما في تيارت

روابط تهمكم :

رابط المنصة الإلكترونية للحجزمع Algérie ferries  

Pour plus d’informations exclusives sur la communauté nationale installez l’application

 

Bendada Abdelnour
Bendada Abdelnourhttp://www.djalia-dz.com
الكاتب الصحفي عبد النور بن دادة خريج معهد الاعلام جامعة وهران ، متخصص في شؤون الجاليات العربية بالخارج ومتابع ظروف العيش المحيطة بها.
مقالات ذات صلة
- Advertisment -

أخر الاخبار

error: المحتوى محمي !!