الإثنين, مايو 20, 2024
الرئيسيةالمميزةالجوية الجزائرية تبرمج آخر رحلة لها يوم 31 ديسمبر

الجوية الجزائرية تبرمج آخر رحلة لها يوم 31 ديسمبر

برمجت شركة الخطوط الجوية الجزائرية، آخر رحلة لها إلى الجزائر يوم 31 ديسمبر 2021، ما أثار قلق الجالية حول إمكانية عدم برمجة رحلات أخرى لشهر جانفي، الفترة التي ارتبطت بظهور السلالة المتحورة الأخطر منذ ظهور فيروس كورونا.

وعلمت جريدة ” الجالية” أن الرخصة التي تحصلت عليها الجوية الجزائرية لتنظيم الرحلات الدولية، محددة بنفس التاريخ وهو 31 ديسمبر القادم.

وعدم نشر الجوية الجزائرية برنامج 2022 ، سيما وأن معظم رحلات نوفمبر وديسمبر قد بيعت، أثار مخاوف الجالية في ظل تداول نشطاء منصات التواصل الإجتماعي، لأخبار حول إمكانية لجوء الجزائر إلى غلق الحدود في حالة ضرب موجة رابعة لفيروس كورونا البلاد.  وفي ضل أخبار الغلق.

المتغير أوميكرون يخلط حسابات اللقاح في المطارات الدولية

وتعليق عدة رحلات دولية كما فعلت فرنسا مع 7 دول إفريقية، وكما فعلت أمريكا مع ألمانيا، بسبب دخول الفيروس المغير أوميكرون، هذا الأخير الدي يخلط الحسابات بخصوص الملقحين الذين ثبتت إصابتهم بالفيروس من الحالات المسجلة بمطارات كل من إيطاليا وفرنسا وألمانيا وسبب تعيق عديد الرحلات وحالة إستنفار قصوى بالمطارات الدولية العالمي.

لتلقي آخر الأخبار الحصرية تابعنا

وللمزيد من أهم وآخر أخبار الرحلات إليكم روابطها:

فرنسا تعلق الرحلات الجوية مع 7 دول إفريقية فهل الجزائر معنية ؟

بعد الغلق بدول أوروبا والمغرب وأمريكا هل ستغلق الجزائر مجالها الجوي بسبب متحور “أوميكرون”؟ والدكتور بقاط بركاني يجيب الجالية 

مقالات ذات صلة
- Advertisment -

أخر الاخبار

error: المحتوى محمي !!