الأحد, أبريل 14, 2024
الرئيسيةالمميزةأبناء الجالية الجزائرية إستفادوا من تمويلات مشاريع إقتصادية

أبناء الجالية الجزائرية إستفادوا من تمويلات مشاريع إقتصادية

قال الوزير المنتدب لدى الوزير الأول المكلف بالمؤسسات المصغرة نسيم ضيافات، إن أبناء الجالية الجزائرية إستفادوا من تمويل 3000 مؤسسة مصغرة.

جاء هذا عقب إستقباله لوفد من أبناء الجالية الجزائرية بالمهجر ممن حضروا إفتتاح الطبعة ال 19 لألعاب البحر الأبيض المتوسط بعد دعوة رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون.

الجالية الجزائرية

أبناء الجالية الجزائرية زارو مقر وكالة أناد:

وذكر بيان للوزارة المنتدبة أن وفد الجالية زاد مقر المديرية العامة لوكالة أناد، ومن خلال الزيارة تمكن شباب الجالية من التعرف عن قرب على جهاز الوكالة والخدمات والفرص التي يتيحها، وكذا التسهيلات في ميدان إنشاء المؤسسات المصغرة، خصوصا بعد الإصلاحات التي عرفتها الوكالة مؤخرا، وهو ماساهم في منح تمويلات لعدد من المؤسسات الخاصة بأبناء الجالية

وأوضح الوزير أن دراسة مشاريع أبناء الجالية الجزائرية في المهجر تتم عبر تقنية التحاضر المرئي عن بعد، من أجل التخفيف عنهم مشقة التنقل إلى الجزائر.

الجالية الجزائرية

ضيافات: أبناء الجالية الجزائرية مدعوون للمشاركة في الحركية الإقتصادية

في سياق أخر دعا الوزير المنتدب نسيم ضيافات أفراد الجالية للمشاركة الفعالة في الحركية الإقتصادية والنموذج الإقتصادي الذي تسلكه الجزائر الأن، وهذا من خلال الإستفادة من المزايا المقدمة وتجسيد أفكارهم ومشاريعهم في الجزائر

في سياق أخر عبر أبناء الجالية عن إستعدادهم لبدل كل الجهود لتجسيد أفكارهم الإستثمارية مستقبلا على أرض الوطن، بعد أن تعرفوا على ماتقدمه وكالة أناد من مرافقة في هذا الخصوص.

مقالات ذات صلة
- Advertisment -

أخر الاخبار

error: المحتوى محمي !!