الخميس, يونيو 20, 2024
الرئيسيةالمميزةالجالية الجزائرية: متى تنخفض أسعار التذاكر؟

الجالية الجزائرية: متى تنخفض أسعار التذاكر؟

لاتزال الجالية الجزائرية تنتظر نتائج تحقيق اللجنة الوزارية التي نشأت منذ 7 أشهر للنظر في أسعار تذاكر السفر على متن الجوية الجزائرية.

النائب عن الجالية الجزائرية عبد الوهاب يعقوبي يحيي السؤال حول نتائج عمل اللجنة؟

في سؤال شفوي موجه للوزير الأول أيمن بن عبد الرحمان، دعا النائب عن الجالية الجزائرية عبد الوهاب يعقوبي للإفصاح عن نتائج تحقيقات اللجنة الوزارية التي أعلن عن تنصيبها شهر نوفمبر 2021.

وتساءل يعقوبي:

“ألم يئن الأوان بعد لمعرفة نتائج عملها، والأسباب الحقيقية التي أدت إلى الارتفاع الخيالي للأسعار، والشروع في معالجة الوضع ورفع الغبن عن المواطن ؟ خاصة ونحن مقبلين على عطلة الصيف والاحتفال بعيد الأضحى المبارك، لازالت الجالية تتخبط في ندرة الرحلات والتذاكر والأسعار الملتهبة، التي لا يمكن تجاوزها إلا بالتكثيف الفعلي لعدد الرحلات وعدم تحديدها إداريا والفتح الكلي للحدود.”

الجالية الجزائرية

الجالية الجزائرية

النائب عن الجالية الجزائرية يعقوبي سعر الرحلة لايجب أن يتجاوز 70 أورو:

وذكر عبد الوهاب يعقوبي في سؤاله الشفهي للوزير الأول أنه طبقا لحسابات أجراها إستنادا إلى السعر المرجعي للرحلة مابين الجزائر باريس على متن طائرات بوينغ 737 وأرباس 330، فإن السعر الحقيقي يبلغ 70 أورو ذهابا وإيابا.

من جانب آخر طالب النائب الحكومة بالإسراع في رفع الغبن عن الجالية الجزائرية و فتح الحدود والرفع من عدد الرحلات تزامنا مع موسم الإصطياف وعيد الأضحى المبارك.

الجالية الجزائرية

مقالات ذات صلة
- Advertisment -

أخر الاخبار

error: المحتوى محمي !!