أخبارالمميزة

الترويج للسياحة الجزائرية في سويسرا

اتفاق تعاون بين وزير السياحة وسفير الفدرالية السويسرية

اتفق وزير السياحة والصناعة التقليدية والعمل العائلي، محمد حميدو، و سعادة سفير الفدرالية السويسرية، لوكاس روزنكرانز، على الترويج للوجهة السياحية الجزائرية، من خلال مشاركة المتعاملين السياحيين في التظاهرات السياحية المنظمة في سويسرا.

وجاء هذا الاتفاق خلال زيارة سفير الفدرالية  السويسرية، بمقر وزارة السياحة، حيث تبادل الطرفان وجهات النظر حول مختلف المواضيع ذات الاهتمام المشترك، والتي على رأسها وضع الإطار القانوني للتعاون في مجال السياحة والصناعة التقليدية والعمل العائلي.

وحسب بيان لوزارة السياحة فأن وزير السياحة اتفق مع لوكاس روزنكرانز، على  تعزيز التعاون في مجال التكوين لاسيما الشق المتعلق بالتدريب المهني من خلال تكوين المكونين في مهن الفندقة والإطعام.

بالإضافة إلى  دعوة المتخصصين في مجال الاتصال والترويج السياحي لاسيما الرقمي منه للعمل من أجل الترويج للموروث السياحي الجزائري بمختلف أنواعه.

وجاء في البيان أيضا، أنه سيتم  تعزيز التعاون في مجال الصناعة التقليدية لاسيما الجانب المتعلق بالتكوين والمرافقة في تقنيات تسويق المنتوج، ناهيك عن العمل على إتمام الملف الخاص باعتبار المؤسسات الفندقية المنجزة من قبل المهندس المعماري الشهير بويون (Pouillon) ضمن التراث العالمي.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!