الأربعاء, يوليو 24, 2024
الرئيسيةأخبارافتتاج مركز جديد في وهران مخصص لطلبات تأشيرات إيطاليا

افتتاج مركز جديد في وهران مخصص لطلبات تأشيرات إيطاليا

أبلغت سفارة إيطاليا في الجزائر أنها بعد انتهاء إجراءات الدعوة لتقديم التأشيرات التي جرى إطلاقها في 2019، أصبح  اعتبارًا من 7 مارس 2021، شريكها الرسمي الجديد في الجزائر لإدارة طلبات التأشيرة لدخول التراب الوطني الإيطالي هو  لإيطاليا هو “الخدمة العالمية لتسهيل التأشيرات” (VFS Global)، وهي شركة خاصة، أنشئت في مومباي، بالهند، ومقرها في دبي، بالإمارات العربية المتحدة.
وتدعو سفارة إيطاليا جميع المهتمين إلى الرجوع إلى موقع الويب الخاص بشريكها VFS Global للحصول على أي معلومات تتعلق بساعات العمل ومواقع المراكز وترتيبات تحديد المواعيد وأي معلومات أخرى ضرورية. يمكن الرجوع إلى الموقع على صفحة الإنترنت هذه: https://visa.vfsglobal.com/dza/fr/ita
كما أفادت السفارة الإيطالية أنه بناءً على تطور الوضع الصحي، فإن الشراكة الجديدة مع VFS Global تنص على افتتاح ثلاثة مراكز تأشيرات جديدة في مدن “باتنة” و”ورقلة” و “اسعيدة”، بعد تأكيد وجود مراكز التأشيرات في المدن التي كانت السفارة الإيطالية موجودة فيها بالفعل، وهي الجزائر العاصمة وقسنطينة ووهران وأدرار وعنابة، لما مجموعه 8 مراكز تأشيرات على الأراضي الجزائرية.
بالنظر إلى الوضع الحالي، فإن مراكز الجزائر العاصمة ووهران وقسنطينة هي الوحيدة التي ستعمل مبدئيًا اعتبارًا من 7 مارس 2021.
وكالات
مقالات ذات صلة
- Advertisment -

أخر الاخبار

error: المحتوى محمي !!