السبت, مايو 25, 2024
الرئيسيةالرحلاتاضطرابات في الرحلات بهذا المطار بداية من الأربعاء

اضطرابات في الرحلات بهذا المطار بداية من الأربعاء

سيشهد مطار بروكسل  شارلروا اضطرابات في الرحلات الجوية، وذلك يوم الأربعاء 9 نوفمبر، بسبب إضراب عام .

اضطرابات في الرحلات بمطار شارلروا

وتوقع مطار بروكسل حدوث اضطرابات كبرى يوم الأربعاء 9 نوفمبر بسبب الإضراب الوطني. ومن المحتمل أن يكون الوصول إلى البنية التحتية للمطار معقدًا وقد تتم إعادة جدولة بعض الرحلات الجوية.

وقال مسؤولو شارلروا أنهم يجرون مناقشات مع الشركاء الاجتماعيين وشركات الطيران من أجل ضمان سلامة الركاب وتشغيل المطار على أفل وجه.

طالع أيضا سقوط طائرة ركاب بعد فشلها في الهبوط

مسؤولو المطار يوصون المسافرين

وبسبب اضطرابات  في الرحلات من المنتزر ان يشهدها مطار شارلروا، فإن المسؤولون بالمطار يدعون الركاب للوصول قبل ثلاث ساعات على الأقل من وقت رحلتهم وإحضار حقائب اليد فقط.

وأضاف مسؤولو المطار، “ومع ذلك قد يتلقى بعض المسافرين اتصال من شركة الطيران الخاصة بهم (عبر البريد الإلكتروني أو الرسائل القصيرة) حول إعادة جدولة الرحلة”.

اضطراب في الرحلات
اضطراب في الرحلات

إلغاء 40 بالمائة من الرحلات وإعادة برمجتها

وبسبب الإضراب العام المنتظر يوم 09 نوفمبر 2022، فإن مطار بروكسل كان قد أعلن يوم الخميس أنه يتوقع العديد من الـ اضطرابات في الرحلات الجوية.

حيث تم إلغاء حوالي 40 بالمائة من الرحلات بشكل وقائي لهذا اليوم وإعادة برمجتها في تواريخ لاحقة، وذلك لتجنب الطوابير الطويلة والتأخيرات.

ودعت الحركة النقابية ببروكسل، إلى الالحتجاج يوم 09 نوفمبر 2022، على أزمة القوة الشرائية.

فيما لم يذكر مسؤولو  مطار شارلروا، أي تفاصيل أخرى تخص سبب الاضطرابات في الرحلات التي أعلن عنها، ولم يقدم المطار حتى الآن مزيدا من التفاصيل.

مقالات ذات صلة
- Advertisment -

أخر الاخبار

error: المحتوى محمي !!