الأحد, يوليو 21, 2024
الرئيسيةأخبارالرحلات البحرية: إعلان مهم لشركة Trasmediterrànea

الرحلات البحرية: إعلان مهم لشركة Trasmediterrànea

ستواصل الشركة الإسبانية للنقل البحري للمسافرين Trasmediterrànea رحلاتها بين إسبانيا والجزائر خلال موسم الصيف على عكس ما ورد الأسبوع الماضي في موقع Espana. 

وكان موقع Espana قد أفاد نقلا عن مسؤولين بشركة Trasmediterrànea الإسبانية، أن الآخيرة ستعلق رحلاتها بين إسبانيا والجزائر اعتبارًا من شهر جوان الحالي.

وقد اتضح ذلك أنه خاطئ تمامًا، ولإنكار هذه المعلومات والرد على الشائعات، أعلنت الشركة اليوم الجمعة 3 جوان إطلاق بيع التذاكر على هذين الخطين الجزائر /إسبانيا.

الحجوزات سارية حتى 18 سبتمبر

وقالت الشركة الإسبانية في هذا السياق:”اشتر تذاكر الرحلات للسفر إلى الجزائر هذا الصيف! “.

يذكر ان الحجوزات متوفرة “حتى 18/09 على خطوط الميريا – وهران والميريا – الغزوات، لذا فهذه أخبار لا تسعد إلا الجالية الجزائرية المقيمة في إسبانيا وليس فقط.

كما يمكن للجزائريين الموجودين في بلدان أوروبية مختلفة أيضًا أن ينتهزوا الفرصة لدخول البلاد في هذه الأوقات عندما لا تكون تذاكر الشركات الأخرى في متناول اليد.

الرحلات البحرية مع Trasmediterrànea
الرحلات البحرية مع Trasmediterrànea

أسعار البرنامج والتذاكر

توفر شركة Trasmediterrànea رحلة مرة واحدة في الأسبوع بين ألميريا ووهران والميريا، وأخرى بين ألميريا والغزوات في المقابل. يتم العبور إلى وهران كل يوم ثلاثاء الساعة 11 مساءً.

العودة في اليوم التالي الأربعاء الساعة 10 مساءً. تم الاحتفاظ بأوقات المغادرة نفسها للخدمات بين ألميريا والغزوات باستثناء أن هذه المواعيد مجدولة أيام السبت من ألميريا وأيام الأحد للعودة.

وتجدر الإشارة أيضًا إلى أن الشركة تقدم تذاكر بسعر 158 يورو فقط لرحلاتها إلى وهران وميناء الغزوات، حسب ما أعلنته في منشور على صفحتها على فيسبوك هذا الأسبوع.

وجاء في المنشور”:”أبحر معنا وعد إلى المنزل على طريق ألميريا – وهران أو الغزوات مقابل 158.95 يورو فقط لكل شخص ذهابًا وإيابًا. ”

لمزيد من الأخبار عن الرحلات الجوية إلى الجزائر

Bendada Abdelnour
Bendada Abdelnourhttp://www.djalia-dz.com
الكاتب الصحفي عبد النور بن دادة خريج معهد الاعلام جامعة وهران ، متخصص في شؤون الجاليات العربية بالخارج ومتابع ظروف العيش المحيطة بها.
مقالات ذات صلة
- Advertisment -

أخر الاخبار

error: المحتوى محمي !!