أخبارالمميزة

إطلاق منصة رقمية للتبليغ عن قضايا الفساد بقطاع الرياضة !  

كشفت وزارة الشباب والرياضة في الجزائر عبر صفحتها الرسمية بفايسبوك عن إطلاق منصة رقمية للتبليغ عن الفساد في القطاع الرياضي، وضعها تحت تصرف كل الفاعلين بالقطاع داخل الجزائر وخارجها للتبليغ عن بعض التجاوزات وقضايا الفساد.
وقالت الوزارة أن ” الهدف من إطلاق هذه المنصة هو تفادي البيروقراطية ومعالجة المشاكل المطروحة، كما يمّكن جميع الأطراف الفاعلة (المجتمع المدني، وسائل الإعلام، الرياضيون…) في القطاع من المساهمة في التبليغ عن أي انتهاكات أو خروقات محتملة.
ونشرت وزارة الشباب والرياضة في بيانها ” بناءا على الإتزامات التي تعهد بها السيد وزير الشباب و الرياضة، خلال الاجتماع الذي عقده يوم الاثنين 23 أوت 2021 مع الرياضيين المشاركين في الألعاب الاولمبية طوكيو 2020، تعلن وزارة الشباب و الرياضة عن وضع حيز التنفيذ منصة رقمية تحت تصرف كل الفاعلين الذين لهم علاقة بقطاع الشباب و الرياضة داخل الوطن و كذا الجالية الوطنية المقيمة بالخارج و ذلك من اجل إيداع العرائض و الشكاوي و التبليغ عن أي شكل من أشكال الفساد بغرض تفادي البيروقراطية و معالجة المشاكل المطروحة.
ويمكن لكل مستعملي هذه المنصة متابعة عملية معالجة ملفاتهم آنيا، حيث سيبدا العمل بهذه المنصة يوم امس الثلاثاء 07 سبتمبر 2021 وستسمح للوزير الاطلاع على كل الشكاوي التي سيتم إرسالها عبر موقع المنصة.
                      إليكم عنوان هذ المنصة: https://contactini.com/Doleances/public/lang/ar

لتلقى أهم الأخبار الحصرية تابعنا هنا

 

 

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!