أخبارالمميزة

إشراك الجالية بقطر في تنمية قطاع المؤسسات المصغرة بالجزائر

تُنهي سفارة الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية لدى دولة قطر ، إلى علم أعضاء الجالية الجزائرية الكرام المقيمين بدولة قطر أنّ مصالح الوزير المنتدب لدى الوزير الأول المكلف بالمؤسسات المصغرة، قد باشرت إصلاحات هادفة إلى خلق أكثر من مليون مؤسسة مصغرة في مختلف المجالات في السنوات القليلة القادمة وتسعى إلى خلق آليات تسمح بإشـراك الجالية الوطنية في الخارج في الجهود الرامية إلى تطوير قطاع المؤسسات المصغرة بالجزائر وبعثه من جديد.

وحسب بيان السفارة، فإنّ أبناء الجالية الوطنية عموما وفي دولة قطر بالأخص مدعوون للمشاركة في الوصول لهذا الهدف من خلال إنشاء مؤسساتهم المصغرة في أرض الوطن، والاستفادة من المزايا والتسهيلات الممنوحة في هذا المجال.

ويسعى البرنامج المسطر من قبل الوزارة المنتدبة إلى إرشاد وتوجيه شباب الجالية الوطنية الحاملين للمشاريع،والرد على جميع إنشغالاتهم بخصوص إنشاء مؤسساتهم في أرض الوطن.

بناءً على ما سبق ذكره، فإنّ السفارة انطلاقًا من الحرص على المساهمة في تقوية الروابط بين أفراد الجالية والوطن الأم، فإنّها تعتزم ترتيب لقاء مع المهتمين بالأمر من الكفاءات الوطنية والنُخب العلمية والخبرات الجزائرية المقيمة بدولة قطر الشقيقة من المجالات المختلفة (علمية، اقتصادية، اجتماعية، ثقافية، إعلامية، طب، إضافة إلى التكنولوجيات الحديثة وغيرها). ولهذا الغرض تدعو الراغبين في حضور هذا اللقاء إلى التواصل معها في أقرب وقت مُمكن عبر البريد الإلكتروني الآتي:

E-mail : info@embalgdoha.com.qa

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!