أخبارالمميزة

إحباط محاولة إدخال قرابة قنطارين ونصف من المخدرات عبر المـ.ـغرب في ظرف أسبوع فقط !

تمكنت وحدات ومفارز للجيش الوطني الشعبي خلال الفترة الممتدة من 12 إلى 18 جانفي 2022، من إحباط إدخال قنطارين. (02) و(32) كيلوغرام من الكيف المعالج و(556) غرام من مادة الكوكايين عبر الحدود مع المغرب.

وأفاد بيان لوزارة الدفاع الوطني : “في إطار عمليات محاربة الجريمة المنظمة ومواصلة للجهود الحثيثة الهادفة إلى التصدي لآفة الاتجار بالمخدرات ببلادنا. أوقفت مفارز مشتركة للجيش الوطني الشعبي بالتنسيق مع مختلف مصالح الأمن، بإقليمي الناحيتين العسكريتين الثانية. والثالثة (16) تاجر مخدرات وأحبطت محاولات إدخال كميات من المخدرات عبر الحدود مع المغرب.

وحسب البيان فإن الكمية المحجوزة قدرت بقنطارين (02) و(32) كيلوغرام من الكيف المعالج. و(556) غرام من مادة الكوكايين .

كما تم في هذا الإطار توقيف (51) تاجر مخدرات آخرين وضبط (67,5) كيلوغرام من نفس المادة وكذا (357623) قرصا مهلوسا. خلال عمليات مختلفة عبر النواحي العسكرية الأخرى”.

طالع أيضا: إحباط إدخال 24 قنطارا من الكيف عبر الحدود مع المغرب !

كشفت الحصيلة العملياتية الأسبوعية لوزارة الدفاع الوطني عن توقيف 59 تاجر مخدرات وإحباط محاولات إدخال 24 قنطار  من المخدرات عبر الحدود مع المغرب. 

وأفاد بيان لوزارة الدفاع الوطني،  أنه في إطار عمليات محاربة الجريمة المنظمة ومواصلة للجهود الحثيثة الهادفة إلى التصدي لآفة الاتجار بالمخدرات ببلادنا، أوقفت مفارز مشتركة للجيش الوطني الشعبي، بالتنسيق مع مختلف مصالح الأمن، بإقليمي الناحيتين العسكريتين الثانية والثالثة، (19) تاجر مخدرات وأحبطت محاولات إدخال كميات ضخمة من المخدرات عبر الحدود مع المغرب.

وقدرت كميات الكيف المحجوزة من قبل عناصر الجيش الوطني  بـ(23) قنطار و(31) كيلوغرام من الكيف المعالج، في حين تم توقيف (40) تاجر مخدرات آخرين.

وخلال نفس العمليات تمكنت مفارز الجيش الوطني من ضبط (04) مسدسات رشاشة من نوع كلاشنيكوف وكمية من الذخيرة بالإضافة إلى (136) كيلوغرام من الكيف المعالج وكذا (96352) قرصا مهلوسا خلال عمليات مختلفة عبر النواحي العسكرية الأخرى.

لتلقي آخر الأخبار الحصرية تابعنا

كما يتيح لهم هذا التطبيق مزيد من الأخبار الخاصة بالجالية الوطنية 

طالع أيضا:

الرحلات الجوية نحو الجزائر-فتح وجهات جديدة

طالع المزيد:

تسجيل 12 إصابة بمتحور omicron في الجزائر

الجزائر: انقاذ 474 شخصا على متن قوارب الموت كانوا بصدد “الحرقة” !

هل سترتفع أسعار تذاكر الخطوط الجوية الفرنسية وترانسافيا ؟

بلجيكا: ارتفاع عدد طالبي اللجوء القصر !

انخفاض في نسبة منح تصاريح الإقامة للجزائريين بفرنسا

رئيس الجمهورية للاعبي المنتخب الوطني : “ستَبقون كِبارا”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!