الرئيسيةأخبارأمين عام الجوية الجزائرية بن طوبال"رحلات الإجلاء ستتواصل إلي غاية 31...

أمين عام الجوية الجزائرية بن طوبال”رحلات الإجلاء ستتواصل إلي غاية 31 جانفي”

صرح الأمين العام لشركة الخطوط الجوية الجزائرية رضا صغير بن طوبال أن رحلات إجلاء العالقين الذين بالخارج لن تتوقف حتى  يدخل 25 ألف عالقا بالخارج إلى الجزائر.

فريدة. تشامقجي

وأكد بن طوبال أن الخطوط الجوية مستعدة وجاهزة لإستئناف الرحلات الدولية في أي وقت.وأن خبر استئناف الرحلات الدولية يوم 23 ديسمبر لا أساس له من الصحة.

تذاكر المسافرين صالحة ويمكن تغيير وجهتهت وتاريحها

وأشار  الأمين العام للخطوط الجوية بأن عالقين تخلفوا عن رحلات سابقة سوف يتم إدراجهم في الرحلات المقبلة، وأن تذاكر سفرهم تبقى صالحة مع إمكانية تغيير تاريخ الرحلة و الوجهة سواء بتغيير المدينة الانطلاق او حتى البلد وتبقى العملية ممكنة إلى أجل أقصاه 31 مارس من العام المقبل.

وقال أن أحسن طريقة لشراء التذاكر هي عن بعد (اونلاين) وتبقى إمكانية شرائها من نقاط البيع أو يوم الرحلة بالمطار أيضا متوفرة.

بوابة اليكترونية في خدمة العالقين إبتداءا من يوم غد الثلاثاء

إستحدثت شركة الخطوط الجوية الجزائرية بوابة  إليكترونية خاصة بالمعنيين برحلات الإجلاء في فترة غلق الحدود الجزائرية ،والتى ستكون خدماتها متاحة ابتداءا من يوم غد.

وشرح بن طوبالخلال لقاءه في برنامج الشروق مورنينع  أن الموقع يعمل بشكل آلي وسلس  بعد إخال المسافر لرقم جواز سفره،  ويعطي الموقع دلالة باللون الأخضر على قبول المسافر في رحلة الإجلاء أما اللون الأحمر فهو دلالة أن المسافر في قائمة الإنتظار.

البوابة التى استحدثت بالموازاة مع موقع الحطوط الجوية ستبقى في الخدمة إلى غاية استكمال عمليا إجلاء ال 25 ألف جزائري من الخارج.

 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة
- Advertisment -

أخر الاخبار

error: المحتوى محمي !!