الخميس, يونيو 13, 2024
الرئيسيةأخبارألمانيا تشرع في استقبال طلبات الفيزا السياحية للجزائريين

ألمانيا تشرع في استقبال طلبات الفيزا السياحية للجزائريين

وضعت شركة الخطوط الجوية الجزائرية، تحديثا على شروط دخول ألمانيا بالنسبة للمسافرين الجزائريين، حيث سيسمح لحاملي التأشيرات السياحية C بالسفر.

وبهذا تكون ألمانيا ثاني دولة في منطقة شنغن تفتح أبوابها للجزائريين الحاملين لتأشيرات C، بعد إسبانيا التس استأنفت مؤخرا اجراءات دراسة طلبات التأشيرة للجزائريين.

ومن يمكنهم السفر إلى ألمانيا هم المواطنون الألمان والمقيمون، مواطني الدول الأعضاء في المنطقة الاقتصادية الأوروبية (الاتحاد الأوروبي) وسويسرا، أفراد الأسرة المباشرين لمواطني الدول الأعضاء في المنطقة الاقتصادية الأوروبية وسويسرا.

ويجب على هؤلاء تقديم دليل على علاقتهم الأسرية، أفراد الأسرة المباشرين للمقيمين في ألمانيا، حيث يجب عليهم تقديم دليل على علاقتهم الأسرية، بالإضافة إلى المسافرين الحاصلين على تصريح إقامة صادر عن دولة عضو في المنطقة الاقتصادية الأوروبية أو سويسرا، الرعايا البريطانيون الذين يحملون تصريح إقامة صادر عن ألمانيا قبل 31 ديسمبر 2020.

بالإضافة إلى الركاب الذين يحملون تأشيرة “D” طويلة الأجل صادرة عن دولة عضو في المنطقة الاقتصادية الأوروبية أو سويسرا، الطلبة، شركاء غير متزوجين من سكان ألمانيا.

ويجب أن يكون لديهم دعوة مكتوبة ونسخة من وثيقة الهوية للمقيم في ألمانيا. وأن يكونوا قادرين على تقديم دليل على علاقتهم.

وسيحتاج المسافرون الذين تم تطعيمهم إلى إثبات أنهم تلقوا أحد اللقاحات الأربعة المعترف بها من قبل ألمانيا قبل 14 يومًا على الأقل من المغادرة: AstraZeneca (Vaxzevria) و Janssen (Johnson & Johnson) و Moderna و Pfizer-BioNTech.

وسيُطلب من الركاب الآخرين تقديم اختبار PCR في غضون 48 ساعة، أين أكدت تقول الخطوط الجوية الجزائرية: “يمكن أن يخضع الركاب للحجر الصحي لمدة 10 أو 14 يومًا”.

مقالات ذات صلة
- Advertisment -

أخر الاخبار

error: المحتوى محمي !!