أخبارالمميزة

ألمانيا تبقي على الجزائر في القائمة الحمراء وتعدل القيود الصحية

كشف معهد المراقبة الصحية الألماني روبرت كوخ (RKI) أنه يتم الحفاظ على التدابير والقيود الصحية للبلدان المصنفة في قائمة الخطر بما فيها الجزائر، كما لوحظ تغيير طفيف مقارنة بالإجراءات المعمول بها منذ أوت الماضي.

وبالنسبة للمواطنين القادمين من الجزائر أو الذين أقاموا في الجزائر، يجب إكمال نموذج الدخول الرقمي على https://www.einreiseanmeldung.de وإرفاقه عند السفر، كما سيتعين على المسافرين الخضوع لفترة عزل لمدة عشرة أيام مقارنة بأربعة عشر يومًا سابقًا.

ووفقا لنفس المصدر، فإن المسافرون الذين قدموا دليلًا على التعافي أو شهادة التطعيم عند دخول البلاد لن يضطروا للخضوع للحجر الصحي، ومع ذلك لن يتمكن أولئك الذين اختاروا خيار الاختبار السلبي من إنهاء فترة العزل قبل اليوم الخامس.

ويجب إرسال المستندات المقدمة كدليل على الشفاء أو شهادات التطعيم أو الاختبارات السلبية عبر منصة الموقع einreiseanmeldung.de

وفي نفس السياق، تدير الخطوط الجوية الجزائرية رحلة أسبوعية فرانكفورت – الجزائر كل يوم أربعاء وذلك منذ إعادة فتح الحدود الجزئي في 1 جوان الفارط، بينما تشغل لوفتهانزا أيضًا رحلة تجارية أسبوعية من فرانكفورت إلى الجزائر العاصمة.

لمتابعة آخر الأخبار الحصرية تابعنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!