الثلاثاء, أبريل 23, 2024
الرئيسيةأخباريوتيبر جزائرية تصنع الجدل بزعمها رؤية الرسول في المنام

يوتيبر جزائرية تصنع الجدل بزعمها رؤية الرسول في المنام

أثارت يوتيوبر جزائرية شهيرة، جدلا واسعا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، عقب تصريحها بأنها رأت الرسول صلى الله عليه وسلم في المنام

وانهالت على اليوتيبر المعروفة«مونيا هيلالي» تعليقات كثيرة تراوحت بين طلب الهداية لها وعدم التصديق لما قالته واعتبرته مجرد كلام من أجل خلق ضجة إعلامية فقط وتحقيق مزيدا من الإعجاب والمتابعة لقناتها باليوتيب !

وقالت اليوتيوبر الجزائرية «مونيا هيلالي»، عبر مقطع فيديو نشرته على قناتها على «يوتيوب» بعنوان «الحمدلله الذي هداني»، إنها قررت أن تلتزم في الصلاة وتدعو الله أن يستجيب لهدايتها وأن يثبتها على طريق الحق والصواب، وتحدثت عن رؤيتها لسيد الخلق محمد عليه الصلاة والسلام في المنام.
وربطت مونيا المنام أنه كان سببا في هدايتها وتوبتها إلى الله سبحانه وتعالى.
وتروي «مونيا» قائلة:”اعتدت على تصفح المواقع المختلفة عبر هاتفي كل يوم قبل النوم، وفي تلك الليلة بعد إغلاقي الهاتف استغرقت في النوم لأجد نفسي تصعد إلى السماء”.
وتضيف «مونيا»: “كل سماء لها لون مختلف، لحد ما روحت لطبقة راسي بس اللي باينة ومش حاسة بجسمي وشميت ريحة حلوة جدًا مقدرش أوصفها، لدرجة أني حسيت بالراحة وحسيت بروحي خفيفة، وسمعت صوت بيقولي مونيا، هذه الرائحة رائحة الجنة، وحكيت لأمي قالت لي ما شاء الله، الله يبارك، ومجاش في بالي قلت حلم وعادي”.

وبعد يوم واحد فقط حلمت «مونيا» حلما آخرا وتقول :”رأيت شيئًا ينزل من السما لونه أبيض ساطع، شوية بشوية بدا كأنه رجل لابس عباية بيضة طويلة ولحية طويلة وكأنه نور صافي، ومقدرتش أشوف الملامح بتاعته، وقالي 3 مرات أنا محمد صلى الله عليه وسلم، شكله شباب، وحسيت بالراحة بشكل كبير».

وتابعت «مونيا» كلامها بالقول :” ياربي أهديني إن شاء الله، أحكي لكم وأنا مش عارفة أعبر عن اللي حاساه، هذا الشئ كان حاجة أخرى، وعمري ما حسيت بهذا الإحساس، وكنت وقتها الفجر، قولت ما هذا المنام، ياربي أهديني وحسيت بخشوع حاجة دخلت في قلبي»

وبعد رؤيتها لهذا المنام الذي روته لمتابعيها أعلنت «مونيا هلالي» عن توبتها و رجوعها إلى طريق الهداية وبدأت تصلي الصلاة في وقتها وطلبت من المولي عز الوجل أن يهديها إلى طريق الصواب والحق وأن يهديها إلى إرتداء الحجاب.

مقالات ذات صلة
- Advertisment -

أخر الاخبار

error: المحتوى محمي !!