الأربعاء, أبريل 17, 2024
الرئيسيةأخبارهذا هو الحكم الألماني دانييل سيبرت الذي سيدير نهائي كأس العرب!

هذا هو الحكم الألماني دانييل سيبرت الذي سيدير نهائي كأس العرب!

دفع تعيين الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” الحكم الألماني دانييل سيبرت لإدارة نهائي كأس العرب  “قطر 2021” والتي ستجمع الجزائر وتونس اليوم السبت، الجماهير الجزائرية سارعت للبحث عن سيرة هذا الحكم.

ومن المقرر أن يعاون سيبرت كل من رافائيل فولتين مساعد أول، و كريستيان جيتلمان، و مات كونجر حكماً رابعاً و كريستيان دينغر حكماً لـVAR.

وحاولت جريدة” الجالية الجزائرية” البحث عن سيرة هذا الحكم والتعريف به لقرائنا الكرام,

فصنف دانييل سيبرت كحكم من الدرجة الأولى في الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا)، وخبرته الكبيرة في الميادين جعلته يتألق في إدارة المباريات حيث سبق له إدارة عدد من مباريات بطولة أمم أوروبا، ودوري أبطال أوروبا، والدوري الأوروبي، وعدد كبير من مباريات الدوري الألماني.

وأدار هذا الحكم الألماني مباراتين لتونس في كأس العرب بقطر، منها مباراة دور المجموعات التي فاز فيها منتخب تونس على الإمارات بهدف دون رد، وأيضا مباراة تونس أمام عمان في ربع النهائي، التي انتهت لنسور قرطاج بهدفين مقابل هدف واحد.

وتأمل الجماهير الجزائرية أن يكون الحكم الألماني، في مستوى النهائي الذي سيجمع منتخبنا الوطني المحلي بنظيره التونسي على أرضية ميدان “البيت”، وأن يدير اللقاء بنزاهة دون ارتكاب أخطاء أو هفوات تكلف المنتخب الجزائري أي نتيجة غير منتظرة .

مقالات ذات صلة
- Advertisment -

أخر الاخبار

error: المحتوى محمي !!