الخميس, مارس 28, 2024
الرئيسيةأخبارمغاربة حاولوا إدخال قرابة 5 أطنان كيف عبر قارب إلى إسبانيا ...

مغاربة حاولوا إدخال قرابة 5 أطنان كيف عبر قارب إلى إسبانيا !

حجزت مصلحة المراقبة الجمركية في إسبانية للضرائب خلال تدخلها في مياه شرق مضيق جبل طارق. قارب مطاطي على متنه حوالي خمسة أطنان كيف معالج، وتوقيف ثلاثة مغاربة.

وكشف موقع el periodico de espana، أنه تم حجز ما يقرب من خمسة أطنان من الكيف داخل قارب مطاطي.

وقامت مصلحة الجمارك التابعة لمصلحة الضرائب بالتدخل  في المياه الواقعة شرقي مضيق جبل طارق بإجمالي 4700 كيلوغرام من الكيف. داخل قارب كان يبحر فيه ثلاثة مواطنين مغاربة.

ومكنت العملية، التي قامت بها المصالح الجوية والبحرية ليلة الأربعاء الماضي. من مصادرة أكبر كمية من الحشيش نفذتها مراقبة الجمارك في نركولانشا إلى الآن.

وجاءت العملية عندما اكتشفت وسائل المراقبة الجوية التابعة لمصلحة الضرائب، شرق المضيق. زورقا شبه صلب طوله اثني عشر مترا مزودا بمحركات بأربعة محركات خارجية بقوة 300 حصان لكل منها. وكان ينقل كمية كبيرة من حزم الخيش.

وأصدرت الجيهات المسؤولة أوامر بعملية جوية وبحرية وأرسلت سفينتان جمركيتان مقرهما في الجزيرة الخضراء للبحث عن الهدف الذي اعترض السفينة. شبه الصلبة على حين غرة أثناء انتظار نقل الحمولة إلى زوارق أخرى من القصر.

وبعد أن تم التحقق من الكمية الكبيرة من بالات الخيش التي كانت تحمل الناركولانشا واعتقال ركابها الثلاثة. عاد المسؤولون إلى قاعدة الجزيرة الخضراء، حيث أحصت كمية الحشيش 148 عبوة تزن حوالي 4700 كيلوغرام.

وقد تم وضع المعتقلين، إلى جانب المخدرات وغيرها من المواد التي حجزت، تحت تصرف السلطات.

 

طالع المزيد:لتلقي آخر الأخبار الحصرية تابعنا

 الخطوط الجوية الجزائرية تعلن قيود جديدة تخص السفر

وزير الصحة يتحدّث عن الغلق الكلي والحجر الصحي

 برنامج رحلات Algérie Ferries بين فرنسا والجزائر لشهر جانفي 2022

 الرحلات البحرية لشهر جانفي بين إسبانيا والجزائر

مقالات ذات صلة
- Advertisment -

أخر الاخبار

error: المحتوى محمي !!