الأربعاء, أبريل 24, 2024
الرئيسيةأخبارلاعبين من أكاديمية “الفاف” محل اهتمام أندية إسبانية

لاعبين من أكاديمية “الفاف” محل اهتمام أندية إسبانية

أبدت أندية اوروبية بخاصة اسبانية اهتماما كبيرا بأربعة لاعبين من خريجي أكاديمية الفاف، ترغب في الاستفادة من خدماتهم قريبا.

وافاد بيان للفاف، بأن الرباعي محمد كروم، محمد رفيق عمر، صلاح الدين زاوي، وأونيس بوزحزاح، أجرو تجارب في إسبانيا بصفة رسمية.

وقالت الفاف، ان هذا الرباعي  تألق ولفت انتباه العديد من الأندية، على غرار اسبانيول برشلونة، ريال فالدوليد، جيرونا، وتاراغونا.

وأكدت الفاف، تلقي اللاعب محمد رفيق عمر، عرض رسمي لضم خدماته من طرف ناديي سبورتينغ بورتغال، وريال فالدوليد.

ومعلوم أن اللاعبين الأربعة المذكورين، يعتبرون من خريجي أكاديميتي الفاف، لكل من خميس مليانة، وسيدي بلعباس.

الفاف تكشف عن سبب غياب نجم الخضر فيغولي!

قال الاتحاد الجزائري عبر موقعه الرسمي أن اللاعب سفيان فيغولي، غاب عن التدريبات الأخيرة. وذلك بسبب إصابة طفيفة، وهو يخضع للراحة، وسيعود قريبا إلى جو التدريبات.

وسبق وان اشارت  تقارير إعلامية كثيرة ان نجم الخضر سفيان فيغولي بأنّه المقصود من تصريح الناخب الوطني جمال بلماضي عن وجود لاعب قد يضيع منافسات “الكان” بسبب الإصابة.

ويعسكر المنتخب الوطني الجزائري بالعاصمة القطرية الدوحة منذ نحو اسبوع تحضيرا لإنطلاق كأس أمم إفريقيا التي ستجري بالكاميرون.

إصابة بلايلي توقاي وبن عيادة بفيروس كورونا !

أعلن الإتحاد الجزائري لكرة القدم عبر موقعه الرسمي بفيسبوك، عن إصابة ثلاثي الخضر حسين بن عيادة، محمد أمين توقاي، ويوسف بلايلي بفيروس كورونا.

وكشفت الفاف أن الثلاثي المصاب بفيروس كورونا سيخضع للحجر الصحي وفق ما ينص عليه البروتوكول الصحي، قبل الإلتحاق بتشكيلة المنتخب الوطني .

وقد تداول خبر إصابة اللاعبين الجزائريين بفيروس كورونا منذ يوم أمس عبر عدة مواقع إعلانية محلية ودولية قبل أن تؤكد الفاف خبر إصابة لاعبي المنتخب بهذا الفيروس الخطير .

لتلقي آخر الأخبار الحصرية تابعنا

طالع المزيد:

 الخطوط الجوية الجزائرية تعلن قيود جديدة تخص السفر

وزير الصحة يتحدّث عن الغلق الكلي والحجر الصحي

 برنامج رحلات Algérie Ferries بين فرنسا والجزائر لشهر جانفي 2022

 الرحلات البحرية لشهر جانفي بين إسبانيا والجزائر

مقالات ذات صلة
- Advertisment -

أخر الاخبار

error: المحتوى محمي !!