الخميس, مارس 28, 2024
الرئيسيةأخبارفيزا فرنسا للجزائريين: كيفية حجز موعد مع VFS Global

فيزا فرنسا للجزائريين: كيفية حجز موعد مع VFS Global

إذا كنت من الراغبين في الحصول على فيزا فرنسا للجزائريين، فإنه ينبغي عليك التقيد بإجراءات معينة قبل تكون ملف طلبك، فيما يلي تابع معنا كيف يمكن تحديد موعد على موقع VFS Global لتقديم طلب تأشيرة فرنسا في الجزائر العاصمة.

فيزا فرنسا للجزائريين:يمكنك إيداع الطلب قبل 6 أشهر من تاريخ المغادرة

أعلن مركز VFS Global مؤخرًا عن إجراء جديد لحجز المواعيد، حيث يجب على المتقدمين للحصول على تأشيرة لفرنسا اتباع هذا الإجراء الجديد لحجز موعد على موقع VFS Global.

ونشر مركز استقبال ملفات طلبات التأشيرة إلى فرنسا بالجزائر VFS Global بيانا هاما، بتاريخ 21 ماي 2023، حول موعد إيداع الطلب.

وقال مركز VFS Global في بيان نشر عبر صفحته الرسمية بموقع فيسبوك “نبلغ عملائنا أنه يمكن تقديم طلبات التأشيرة قبل 6 أشهر من تاريخ المغادرة”.

وأضاف أنه سيتم تكييف تاريخ صلاحية الفيزا مع التاريخ الموجود في نموذج طالبي التأشيرة.

ودعا مركز VFS Global  طالبي التأشيرة إلى  الاتصال على الرقم 21998801 213+، للحصول على مزيد من المعلومات، أو زيارة الموقع التالي  [email protected].

فيزا فرنسا للجزائريين:كيفية تحديد موعد على موقع  VFS Global؟

ومن بين الإجراءات التي استحدثتها السفارة الفرنسية فيما يخص طلب التأشير، هو أنه قبل تحديد موعد على موقع VFS Global ، يجب أن يكون طالب التأشيرة لفرنسا قد أنشأ مسبقًا حسابًا على موقع  France-Visas.

بمجرد اكتمال جميع المعلومات المتعلقة بطلب التأشيرة على هذا الموقع، سيكون من الممكن تحديد موعد على موقع  VFS Global.

لإنشاء حساب على موقع VFS Global ، يجب على المتقدمين استخدام نفس عنوان البريد الإلكتروني ورقم الهاتف المستخدم في موقع France-Visas.

تابع أيضا ماذا تغير في طلب التأشيرة الفرنسية بداية من 26 ماي 2023؟

ويقول VFS Global أن رقم الهاتف وعنوان البريد الإلكتروني هذا سيكونان “مرتبطين بطلب التأشيرة الشامل”.

فيزا فرنسا للجزائريين:نزل تطبيق WhatsApp الآن

لتحديد موعد يوصى بتنزيل تطبيق WhatsApp للحصول على رمز يستخدم مرة واحدة بالإضافة إلى رمز الاستجابة السريعة، سيسمح هذان الرمزان لزبائن VFS Global بالتحقق من “صحة موعدك” في اليوم الذي تقدم فيه طلبك.

المتقدمون الذين ليس لديهم WhatsApp سوف يتلقون الرمز عن طريق الرسائل القصيرة فقط.

في يوم تقديم طلب التأشيرة لفرنسا، يجب تقديم هذا الرمز لمرة واحدة و / أو رمز الاستجابة السريعة على هاتفك عند مدخل مركز VFS Global.

يجب على المتقدمين للحصول على تأشيرة فرنسا اتباع هذا الإجراء وإلا سيتم إلغاء موعدهم ولن يُسمح لهم بالوصول إلى المركز لتقديم طلب التأشيرة.

فيزا فرنسا للجزائريين: نقاط مهمة لا تغفلها

ولطالما ذكر مركز استقبال ملفات طالبي التأشيرة الفرنسية بالجزائر، زبائنه بالشروط والإجراءات التي ينبغي أن يتقيدون بها.

وقال VFS Global في بيان سابق له أن طالب التأشيرة ينبغي له ملأ استمارة الطلب بشكل صحيح لتجنب المتاعب غير الضرورية.

وأوضح “نود تذكير زبائننا الكرام بأنه يجب إكمال نموذج طلب تأشيرة فرنسا بشكل صحيح، بحيث يعكس بدقة معلوماتك الشخصية، والغرض من إقامتك وشروطها، وتتوافق مع الوثائق الداعمة في ملفك”.

وشدد المركز “على أنه على صاحب الطلب ملأ كل المعلومات الخاصة به بمفرده دون تدخل وسطاء” ، كما يشير مزود الخدمة إلى أنه “في حالة اكتشاف أخطاء في مركز طلبات التأشيرة الفرنسية بالجزائر العاصمة، سيُطلب منك تقديم نموذج جديد بالمعلومات الصحيحة والعودة خلال اليوم”.

Wassila Lamouri
Wassila Lamourihttp://www.djalia-dz.com
كاتبة صحفية وخريجة معهد علوم الاعلام والاتصال ببن عكنون، مختغة في شؤون الهجرة والحياة بالمهجر.
مقالات ذات صلة
- Advertisment -

أخر الاخبار

error: المحتوى محمي !!