وقد فصل ناتالي ماكغونيجل لسوء تصرفها والسلوك الجسيم بعد أن قامت بسحب غطاء رأس المرأة في “مناسبتين منفصلتين” في أفعال اعتبرت “غير محترمة” تجاه زميلتها .

وأصرت السيدة ماكغونيجل ، التي كانت قائدة فريق في متجر Morrisons في Chelmsford ، Essex ، على أنها لم تكن تعني “أي حقد أو إساءة” وكانت “تعبث”.

وقامت ماكغونيجل بتقديم استئنافًا في المحكمة ضد قرار إقالتها. وقد حكمت محكمة العمل على أن Morrisons لها كل الحق في عزل السيدة ماكغونيجل بسبب سلوكها. و “اعتقادها الخاطئ” بأن أفعالها “تمت على سبيل الدعابة”.

طالع أيضا: بريطانيا تعلن عن إزالة جميع الدول من القائمة الحمراء للسفر

أعلن وزير الصحة البريطاني، ساجد جاويد، إزالة جميع الدول الـ11 المدرجة في قائمة السفر الحمراء لإنجلترا.

وذلك بدءً من الساعة 4 من صباح اليوم الأربعاء، وسط انتشار متحور “أوميكرون”.

وقال وزير الصحة، إنه بالنظر إلى أن المتحور الجديد قد تم ترسيخه بالفعل في المملكة المتحدة ويشكل ثلث الإصابات الجديدة في لندن، فإن القائمة الحمراء أصبحت “أقل فعالية في إبطاء توغل أوميكرون.

هذا وأشار الوزبر البريطاني، إلى أن شرط الخضوع للاختبار قبل المغادرة سيظل ساريا.

كما أعلن أن الحجر الصحي الإلزامي في الفندق للقادمين من بعض دول جنوب إفريقيا قد انتهى. وبدلا من ذلك سيتمكن جميع المسافرين الذين يصلون إلى إنجلترا من أن يخضعوا للحجي الصحي في منازلهم.

إما بحال كان المسافر حاصلا على جرعتين من اللقاح فيمكن أن يخرج من المنزل بعد الحصول على فحص PCR سلبي في غضون يومين من وصوله. أما في حال كان الاختبار إيجابي فيجب عليه البقاء في المنزل لمدة 10 أيام وإجراء اختبار اختبار في اليوم الثامن من الحجر الصحي أو بعده.

وللاشارة تم إزالة جميع الدول من على القائمة الحمراء في نهاية أكتوبر، وبعد اكتشاف متحور “أوميكرون”، تمت إعادة 11 دولة.

ويتعلق الأمر بالدول التالية: أنغولا،بوتسوانا، إسواتينيا،ليسوتو، مالاوي. بالإضافة إلى موزمبيق، ناميبيا، نيجيريا، جنوب إفريقيا، زامبيا، وزيمبابوي.

لتلقي آخر الأخبار الحصرية تابعنا

طالع المزيد:

 الخطوط الجوية الجزائرية تعلن قيود جديدة تخص السفر

وزير الصحة يتحدّث عن الغلق الكلي والحجر الصحي

 برنامج رحلات Algérie Ferries بين فرنسا والجزائر لشهر جانفي 2022

 الرحلات البحرية لشهر جانفي بين إسبانيا والجزائر