الإثنين, أبريل 15, 2024
الرئيسيةالرحلاترحلات بلجيكا الجزائر: TUI Flyتعزز برنامج رحلاتها

رحلات بلجيكا الجزائر: TUI Flyتعزز برنامج رحلاتها

تحسبا لزيادة الطلب على الرحلات الجوية في موسم الاصطياف تعمل شركات الطيران على تعزيز برنامج رحلاتها الجوية، وهاهي شركة TUI Fly تعزز برنامج رحلات بلجيكا الجزائر بخط جوي جديد.

رحلات بلجيكا الجزائر: Tui Fly تفتتح 3 خطوط جديدة

تخدم شركة الطيران البلجيكية Tui Fly  عدة مطارات جزائرية إن من رحلاتها من فرنسا أم من بروكسل، فيما تخطط الشركة لتعزيز برنامج رحلاتها نحو الجزائر.

وتدير الشركة البلجيكية رحلات من فرنسا نحو الجزائر، وبالضبط من مطار ليل نحو مطاري تلمسان وبجاية.

حيث شرعت الشركة في تشغيل أول رحلاتها من مطار ليل نحو بجاية وتلمسان بتاريخ 6 جويلية 2022، وكانت TUI Fly، قد أعلنت منتصف شهر جوان 2022 عن إطلاق رحلات نحو الجزائر انطلاقا من فرنسا.

وافتتحت الشركة 4 خطوط جديدة من بلجيكا إلى الجزائر شهر ماي الجاري، ويتعلق الأمر بالخطوط الجوية الجديدة من مطار بروكسل نحو مطار وهران، تلمسان قسنطينة وبجاية، كما أنها توفر رحلات نحو مطار الجزائر العاصمة الذي تخدمه من مطار شارلروا برحلتين أسبوعيا.

حيث برمجت شركة  Tui Fly رحلاتها إلى مطاري وهران وتلمسان بداية من 15 ماي 2023، فيما شرعت في رحلاتها عبر خطي بجاية وقسنطينة بتاريخ 17 ماي 2023.

وتوفر الشركة البلجيكية رحلات من بلجيكا نحو مطار قسنطينة، بجاية، وتلمسان بمعدل رحلة واحدة أسبوعيا، فيما ستدير رحلتين أسبوعيا نحو مطار وهران الدولي.

رحلات بلجيكا الجزائر: Tui Flyتضيف خطا جديد من بروكسل إلى الجزائر العاصمة

تخدم شركة الطيران البلجيكية TUI Fly خط بلجيكا الجزائر العاصمة من مطار شارل روا بمعدل رحلتين في الأسبوع.

وكشفت الشركة البلجيكية عن افتتاح خط جديد من بروكسل إلى الجزائر العاصمة، حيث تخطط الشركة لخدمة مطار هواري بومدين من مطار بروكسل.

رحلات بلجيكا الجزائر
رحلات بلجيكا الجزائر

وستوفر TUI Fly رحلتين أسبوعيًا، كل ثلاثاء وجمعة على الساعة 13.00 ظهرًا و 16.45 مساءً على التوالي.

وحددت الشركة رحلتها الأولى من بروكسل إلى الجزائر بتاريخ 9 نوفمبر 2023، على متن طائرة بوينغ 737-800 التي تسع لـ 189 مقعدًا.

رحلات بلجيكا الجزائر: ما هي أسعار TUI FLY؟

تعرض TUI Fly على موقع الحجز الخاص بها رحلاتها المغادرة من بروكسل إلى الجزائر العاصمة بداية من 129.99 أورو، وهو سعر تذكرة الذهاب في الدرجة الاقتصادية. وبخصوص أسعار تذاكر العودة ، المغادرة من الجزائر العاصمة إلى بروكسل تبيع شركة الطيران رحلاتها بداية من 169.99 أورو.

تابع أيضا رحلات بروكسل الجزائر: Tui Fly تحطم الأسعار

وأطلقت الشركة البلجيكية عرض ترويجي على رحلاتها نحو مختلف المطارات الجزائرية بأسعار جد تنافسية، شهر ماي الجاري.

حيث قدمت Tui Fly لزبائنها فرصة السفر من مطار بروكسل إلى مطار وهران بداية من 59.99 أورو، نفس السعر بالنسبة لرحلات بروكسل تلمسان، بروكسل بجاية، بروكسل قسنطينة.

Wassila Lamouri
Wassila Lamourihttp://www.djalia-dz.com
كاتبة صحفية وخريجة معهد علوم الاعلام والاتصال ببن عكنون، مختغة في شؤون الهجرة والحياة بالمهجر.
مقالات ذات صلة
- Advertisment -

أخر الاخبار

error: المحتوى محمي !!