الخميس, أبريل 25, 2024
الرئيسيةالنقل الجويهذه أسعار رحلات برشلونة الجزائر

هذه أسعار رحلات برشلونة الجزائر

عزّزت الشركة الوطنية للخطوط الجوية الجزائرية برنامج رحلات برشلونة الجزائر، وتحوّلت من 4 إلى 7 رحلات في الأسبوع، في المقال التالي كل التفاصيل عن هذا الخط الجوي وأسعار التذاكر.

رحلات برشلونة الجزائر: تعزيز الخطوط الجوية من إسبانيا

أعلنت وزارة النقل بتاريخ 12 ديسمبر 2023، عن مضاعفة عدد الرحلات بين إسبانيا والجزائر وتحديدا من برشلونة ومدريد، حيث ستستأنف الرحلات عبر خط مدريد الجزائر، والذي توقف منذ أزيد من ثلاث سنوات، فيما سيتم الرفع من عدد رحلات خط برشلونة الجزائر.

وحسب ما ورد في بيان وزارة النقل الذي نشر عبر صفحتها الرسمية بموقع فيسبوك فإنه تنفيذا لتعليمات رئيس للجمهورية السيد عبد المجيد تبون، المتعلقة بالتكفل الأمثل بتنقلات المواطنين من وإلى الجزائر، تعلن وزارة النقل عن رفع عدد الرحلات الجوية نحو الوجهات الدولية التالية:

الجزائر- مدريد – الجزائر: الاستئناف بمعدل رحلتين (2) في الأسبوع.

الجزائر-برشلونة- الجزائر: المرور من أربع (4) إلى (7) رحلات في الأسبوع.

ومن المنتظر أن يتم الانتقال إلى هذا البرنامج في الرحلات الجوية من برشلونة بداية من الفاتح جانفي 2024.

رحلات برشلونة الجزائر: رحلات يومية بداية من الفاتح جانفي

ولطالما طالب أبناء الجالية الجزائرية بإسبانيا بمضاعفة الرحلات الجوية حتى يتمكنوا من القدوم إلى الجزائر بكل راحة سيما ما تعلق بالمناسبات الدينية والعطل، أين يكثر الطلب على مختلف الخطوط الجوية.

وبالانتقال إلى برنامج رحلات من برشلونة إلى الجزائر كل يوم فإن أبناء الجالية سوف يتمكّنون من التنقل إلى بلدهم كلما سنحت لهم الفرصة، خاصة ونحن على مقربة من حلول الشهر الفضيل أين يرغب الكثيرون في قضاء أيام منه رفقة العائلة بالجزائر.

وبحلول الفاتح من جانفي 2024، سيتم فعلا الانتقال إلى برنامج الرحلات اليومية من برشلونة إلى الجزائر، فماذا عن الأسعار؟ أكمل قراءة المقال التالي لمعرفة كل التفاصيل عن أسعار الرحلات الخاصة بعطلة نهاية السنة.

رحلات برشلونة الجزائر: تذاكر ذهاب وعودة بداية من 444 أورو

وتعرض الشركة الوطنية للخطوط الجوية الجزائر رحلاتها من برشلونة إلى الجزائر حسب برنامج الرحلات الجديد، حيث توفر الشركة رحلات ذهاب وعودة بداية من 444.06 أورو من برشلونة إلى الجزائر، تاريخ الذهاب في 28 ديسمبر 2023 والعودة في 08 جانفي 2024.

تذاكر الجوية الجزائرية
تذاكر الجوية الجزائرية

وتوفر الشركة الوطنية تذاكر للراغبين في القدوم إلى الجزائر في عطلة نهاية السنة بداية من 347.77 أورو لرحلة ذهاب فقط من برشلونة إلى الجزائر العاصمة بتاريخ 29 ديسمبر 2023.

تذاكر الجوية الجزائرية
تذاكر الجوية الجزائرية

أما في الوجهة المعاكسة فتوفر الجوية الجزائرية تذاكر بداية من 43.360 دينار جزائري، لرحلات الجزائر برشلونة بتاريخ 07 جانفي 2024.

فيما تعرض تذاكر ذهاب وعودة من الجزائر إلى برشلونة بتاريخ 07 جانفي والعودة في 24 جانفي 2024 ، بداية من 33.670 دينار جزائري.

تابع أيضا

تذاكر بداية من 78 أورو فقط من باريس إلى الجزائر

هذه أسعار تذاكر مونتريال الجزائر

مقالات ذات صلة
- Advertisment -

أخر الاخبار

error: المحتوى محمي !!