الجمعة, أبريل 19, 2024
الرئيسيةأخبارجزائري مقيم بكندا يحرم من ابنه بعد ولادته

جزائري مقيم بكندا يحرم من ابنه بعد ولادته

تعرض الجزائري مقيم في كندا ، ميلود جبارة، وزوجته السورية، من اخذ ابنهما، بعد 3 أيام من ولادته، بعد ان اتهمتهما ممرضة بالمستشفى بعدم كفائتهما لتربية ابنهما.

و قال والد الطفل إن ممرضة بالمستشفى تواطأت مع الحراس وقامت بتمثيل سيناريو كاذب من اجل تصورينا على اننا غير قادرين على تحمل مسؤولية ابننا”

واضاف في بث مباشر “أقيم في كندا منذ 11 سنة وزوجتي سورية الأصل، مشيراةالى ان القضية تعود حيثياتها منذ بداية حمل زوجتي مع المستشفى الذي حرمني من فلذة كبدي، حيث كانت هناك مشاكل في اللغة والمعاملة، لأن زوجتي لا تجيد التحدث بالفرنسية بل الانجليزية فقط”.

وأضاف “معاملة الطبيبة المختصة لزوجتي كانت غريبة، لم تكن تسألها عن صحتها فقط، بل عن طريقتي معاملتي لها، وعن العلاقة التي تربطنا، كانت تتدخل في الأمور الشخصية بصفة كبيرة وتوليها اهتماما بالغا.

واتهمتني الطبيبة بانني اسيطر على زوجتي ، بحجة انني كنت أرافقها دائما  اليها من أجل الترجمة، لكنها قالت إنني بطريقتي هذه أسيطر عليها ولا أتركها على راحتها”.

الطبيبة هددت زوجتي باخذ ابننا بعد الولادة

وتابع “بعدها قررنا تغيير الطبيبة، وفعلا أخذتها إلى طبيبة أخرى ولم نتلق مشاكل معها. إلا أن الطبيبة السابقة لم تتقبل ذلك، فأخذت تبحث عن طريقة للانتقام، وبتاريخ 21 جوان أخذت زوجتي من أجل الفحص، لكنني وجدت الطبيبة السابقة، وقالت لزوجتي إنه بعد ولادة طفلي ستأخذه السلطات”.

وأضاف “لم آخذ الأمر على محمل الجد، وتخيلت أنها قالت لزوجتي هذا الكلام بدافع التخويف والانتقام، وفي اليوم الموالي أخذت زوجتي إلى المستشفى ووضعت الطفل،فقدمت إليها إحدى الممرضات وأمرتها بإرضاع الطفل كل 3 ساعات. وبعد مرور المدة رجعت اليها مجددا وأمرتها بإيقاظ الطفل من أجل إرضاعه. فرفضت زوجتي بحجة أنه نائم، وعلى الفور قامت الممرضة باستدعاء الطبيبة مدعية أن زوجتي لا تريد إرضاع الطفل، فأمرتها هذه الأخيرة بترك زوجتي وحالها”.

واتهمت الممرضة الأبوين بعدم كفاءتهما لتربية الطفل، وتهديد الأم بقتله، حيث قامت هذه الأخيرة بتلفيق تهمة لوالدة الرضيع بحجة رجه بعد الإرضاع، وعدم إجادة حمله،كما أنهم اتهموها بالتهديد بقتله في حالة لم ينم.

ورفع والد الطفل المدعو ميلود جبارة قضية ضد المستشفى أمام القضاء الكندي. في انتظار جلسة علنية للنطق في القضية، مناشدا السفارة الجزائرية في كندا للنظر في قضيته ومساعدته على استرجاع ابنه

مقالات ذات صلة
- Advertisment -

أخر الاخبار

error: المحتوى محمي !!