الخميس, مارس 28, 2024
الرئيسيةأخبارتوقيف عنصرين من منظمة «ماك» الارهابية حاولا الفرار وسط حراقة لإيطاليا !

توقيف عنصرين من منظمة «ماك» الارهابية حاولا الفرار وسط حراقة لإيطاليا !

تمكنت مصالح الدرك الوطني من إفشال عملية التحضير للهجرة غير الشرعية عبر البحر وتوقيف عنصرين من التنظيم الإرهابي “ماك” كانا يستعدان للفرار من البلاد.

وحسب ما علمته جريدة “الجاليةالجزائرية”؛ فإن ذات المصالح أفشلت محاولة للهجرة غير الشرعية عبر البحر وتوقيف 15 شخصا متورطا، في العملية التي كانت مبرمجة للانطلاق من شواطىء عنابة في اتجاه السواحل الإيطالية.

ومكنت التحقيقات  التي قامت بها عناصر الدرك إلى إكتشاف شخصين ناشطين ضمن التنظيم الإرهابي ” ماك”، كانا ينويان الإفلات من المتابعات القضائية.

وكشفت مصالح الدرك الوطني أن المشتبه فيهما تلقيا تعليمات من قبل قياديي التنظيم الإرهابي “ماك” من خارج البلاد لمغادرة التراب الوطني هروبا من قبضة العدالة.

والمشتبه فيهما كانا قد فرا من المناطق التي عرفت حرائق إجرامية للغابات وقد  أودعا الحبس المؤقت من طرف نيابة القطب الجزائي المتخصص بسيدي أمحمد، حيث وجهت لهما  تهم تتعلق بالإنخراط في جماعة تخريبية الهدف منها إستهداف أمن الدولة والوحدة الوطنية والسلامة الترابية الإشادة بالأعمال الإرهابية للتنظيم الإرهابي “ماك” عبر مواقع التواصل الإجتماعي، عرض لأنظار الجمهور منشورات من شأنها الإضرار بالمصلحة الوطنية.

مقالات ذات صلة
- Advertisment -

أخر الاخبار

error: المحتوى محمي !!