الجمعة, أبريل 19, 2024
الرئيسيةأخبارتذاكر الجوية الجزائرية متاحة لعالقين العبور

تذاكر الجوية الجزائرية متاحة لعالقين العبور

أكدت مصادر من الجوية الجزائرية ل “الجاليةالجزائرية” أنه بإمكان كل عالق متواجد في دولة، ليس بها خط مباشر مع الجزائر ، شراء تذكرة السفر من باريس الى الجزائر شريطة ان يتحقق العالق من وجود إسمه مدرجا في قوائم الإجلاء على البوابة الإليكترونية للخطوط الجوية .

وحسب ذات المصادر فإن كل جزائري ظهر اسمه عبر بوابة الشركة التي اطلقتها مؤخرا لفائدة العالقين في الخارج، يمكنه شراء تذكرة مع الخطوط الجوية الجزائرية، لرحلة من باريس شارل ديغول الى الجزائر، و ذلك بالاتصال عبر أرقام الهواتف التالية
CENTER, Call  00 33 1 76 54 40 00
0021321986363

وحسب مصادرنا على المعنيين بالأمر، شراء تذكرة العبور من البلد العالقين فيه إلى باريس باستظهار تذكرة باريس الجزائر لتحطي عقبة اشتراط تأشيرة العبور.

وعلى المسافرين أحذ الحيطة في احتساب الفوارق الزمنية، وذلك لضمان اللحاق برحلة الإجلاء من باريس وضمان صلاحية شهادة السلبية افحص ال pcr

كما على المعنيين استظهار وثيقة اختبار ال pcr صالحة لمدة 72 ساعة، وفي حالة إنتهاء صلاحية الوثيقة بإمكانهم إعادة  إجراء فحص آخر بمطار العبور باريس .

تأتي هذه الخطوة كأفضل خيار لتخفيف الضغط على الشركة الوطنية للنقل الجوي، والتقليل من المكالمات الهاتفية وطول انتظار المعنيين بالأمر ، للرد عليهم من قبل خلية المكالمات للخطوط الجوية وتعجيل العملية .
في ذات الوقت اشتكى عدد من العالقين ، من ضيق الوقت في شراء التذاكر بعدما يتلقون الاتصال من قبل شركة الخطوط الجوية الجزاىرية لإعلامهم بورود اسمهم ضمن قائمة المستفيدين، وتمهلهم  مدة لا تتجاوز الساعتين في إقتناء التذاكر.

فريدة تشامقجي

مقالات ذات صلة
- Advertisment -

أخر الاخبار

error: المحتوى محمي !!