الأربعاء, أبريل 24, 2024
الرئيسيةالمميزةبسبب زيادة الأرباح الجوية الجزائرية تطلق خطا جويا جديدا

بسبب زيادة الأرباح الجوية الجزائرية تطلق خطا جويا جديدا

سجل فرع الشحن ب الخطوط الجوية الجزائرية نموا بنسبة 22.65 بالمائة، خلال السنة الماضية 2021 مقارنة بالعام 2020 وذلك رغم قيود جائحة كوفيد19.

من 1600 إلى 2000 رحلة شحن تقوم بها الجوية الجزائرية:

وقال المدير العام لفرع الجوية الجزائرية للشحن، رابح ميدو إنه من المتوقع أن ترتفع نسبة الأرباح مستقبلا سيما في ظل رفع قيود كوفيد19، وأضاف ميدو في تصريح لوكالة الأنباء الجزائرية على هامش معرض الإنتاج الوطني الموجه للتصدير، أن هناك إرتفاع في عدد الرحلات الجوية للشحن من 1600 إلى 2000 رحلة وهي زيادة جيدة حسبه، مبرزا انه تم تسجيل تنوع في العرض وإنتعاش في الطلب مقارنة بسنة 2020.

وينقل الفرع منتجات فلاحية وصناعية و صيدلانية ومستحضرات وتجهيزات وصناعة إلكترونية وغيرها…إلخ.

الجوية الجزائرية

الجوية الجزائرية نحو فتح خط مباشر مع القاهرة:

تستعد الشركة الجزائرية لإطلاق خط شحن مباشر بين العاصمة الجزائر والقاهرة وكشف المدير العام لفرع الجوية الجزائرية للشحن رابح ميدو أنه تم إجراء 4 رحلات تجريبية بحرية خلال الستة أشهر الاخيرة.

ويتزامن هذا القرار مع الحركية التي بدأت تعرفها العلاقات الإقتصادية بين الجزائر ومصر وسعي الطرفين إلى رفع حجم المبادلات التجارية فيما بينهما والمقدرة حاليا ب 787 مليون دولار وهو رقم تعتبره السلطات الجزائرية غير كاف.

الجوية الجزائرية

فرع شحن الجوية الجزائرية يصنع الإستثناء:

في وقت يصنع فيه فرع الشحن بالشركة الجزائرية الإستثناء بتحقيقه نموا وإرتفاعا في عدد الرحلات، تبحث الشركة الأم لنقل المسافرين عن تعويض العجز الذي تعاني منه منذ سنوات.

وتعول على إقتناء 15 طائرة جديدة للرفع من عدد الرحلات وإستهداف وجهات بعيدة تمكنها من الحصول على عوائد تساهم في تطويرها.

الجوية الجزائرية

مقالات ذات صلة
- Advertisment -

أخر الاخبار

error: المحتوى محمي !!