الجمعة, أبريل 19, 2024
الرئيسيةأخبارالوزارة الأولى تعلن عن إجراء جديد للتكفل بانشغالات الجالية

الوزارة الأولى تعلن عن إجراء جديد للتكفل بانشغالات الجالية

قامت مصالح الوزير الأول بفتح عنوانين على البريد الالكتروني، في إطار الاستماع إلى انشغالات الجالية الوطنية المقيمة بالخارج والتكفل بها، حسب بيان أصدرته ذات المصالح أمس الأربعاء.

ويعنى البريد الأول وهو [email protected] بالتكفل بمختلف الشكاوى والاستفسارات التي تحمل طابعا عاما أو شخصيا والمتعلقة بمختلف جوانب الخدمة العمومي، فيما يتكفل البريد الثاني [email protected] باستفسارات وشكاوى المستثمرين الوطنيين المقيمين بالخارج ذات الصلة بالجوانب التنظيمية والتجارية والمالية، وفق ما أشار إليه ذات المصدر.

وكان الوزير الأول، وزير المالية، أيمن بن عبد الرحمان، قد شدد، الثلاثاء، في أشغال اليوم الثاني من مؤتمر رؤساء البعثات الدبلوماسية والقنصلية الجزائرية، على “استكمال مشروع البوابة الالكترونية المخصصة للكفاءات الوطنية بالخارج قصد تسهيل مساهمتها في تطوير مختلف الميادين، لاسيما التقنية والتكنولوجية والعلمية والتكنولوجيات الجديدة للإعلام والاتصال والذكاء الاصطناعي وغيرها من ميادين اقتصاد المعرفة”.

كما دعا البعثات الدبلوماسية إلى “التكفل أكثر بانشغالات هذه الشريحة من أبناء الجزائر، والتي تضم عددا كبيرا من الكفاءات والباحثين والأساتذة والخبراء رفيعي المستوى والذين أبدوا استعدادهم للمساهمة في ضمان دورات تكوينية عالية المستوى في الجزائر”.

لتلقي آخر الأخبار الحصرية تابعنا

مقالات ذات صلة
- Advertisment -

أخر الاخبار

error: المحتوى محمي !!