الثلاثاء, أبريل 23, 2024
الرئيسيةالمميزةالرحلات المضافة : وزير النقل بالنيابة يوجه تعليمات صارمة لإطارات AIR ALGERIE

الرحلات المضافة : وزير النقل بالنيابة يوجه تعليمات صارمة لإطارات AIR ALGERIE

ترأس وزير النقل منجي عبد الله اليوم الخميس 31 مارس 2022، إجتماعا بحضور إطارات من الوزارة و المدير العام بالنيابة لشركة الخطوط الجوية الجزائرية وعدد من كوادرها.

وحسب بيان وزارة النقل، قدم الرئيس المدير العام بالنيابة عرضا تضمن نشاطات الشركة على الصعيد التنظيمي و العملياتي. كما تطرق الإجتماع إلى ورقة الطريق المقترحة من طرف الجوية الجزائرية خاصة بعد زيادة عدد رحلاتها ضمن البرنامج التكميلي الجديد الذي تم المصادقة عليه من طرف السلطات العمومية في 29 من الشهر الجاري، الأمر الذي سيساهم بشكل كبير في تخفيف الضغط على الشركة وعودة نشاطها تدريجيا.

وفي هذا الصدد، شدد الوزير على ضرورة إتخاذ جميع الإجراءات العملياتية لمرافقة البرنامج التكميلي للرحلات المعلن عنه، والتكفل الأمثل بإنشغالات المواطنين عن طريق مضاعفة المجهودات لرفع أداء الناقلة الجوية، وتحسين الخدمات المقدمة لزبائنها من خلال عصرنتها، ورقمنة هياكلها.

وفي سياق ذي صلة، أكد الوزير على ضرورة وضع خطة عمل تشمل المدى القصير والمتوسط و البعيد برؤية واضحة المعالم والأهداف و في آجال محددة مع إلزامية إعتماد شركة الخطوط الجوية الجزائرية على مقدراتها الذاتية لتنفيذ مخططات تطورها، مع مراجعة دقيقة لنمط تسييرها بما يتماشى والمعايير الدولية.

كما تتيح لكم صفحتنا على فيسبوك مزيد من آخر الاخبار الحصريةتابعنا 

وزارة النقل : 05 رحلات إضافية من وجهة تولوز

رحلات تولوز : 05 رحلات جديدة من تولوز أسبوعيا إلى هاته المطارات بأرض الوطن

عدد الرحلات المضافة : 122 رحلة و61 منها مع الجوية الجزائرية

الرحلات الجوية المضافة مع فرنسا : عددها 49 زائد 49 للطيران الأجنبية

الجوية الجزائرية : 06 رحلات إضافية من مرسيليا

وزارة النقل : هذا هو البرنامج الإضافي للرحلات الجوية

Bendada Abdelnour
Bendada Abdelnourhttp://www.djalia-dz.com
الكاتب الصحفي عبد النور بن دادة خريج معهد الاعلام جامعة وهران ، متخصص في شؤون الجاليات العربية بالخارج ومتابع ظروف العيش المحيطة بها.
مقالات ذات صلة
- Advertisment -

أخر الاخبار

error: المحتوى محمي !!