الخميس, أبريل 25, 2024
الرئيسيةأخبارالجزائر ترسل شحنة ثالثة من المساعدات الإنسانية لدولة مالي

الجزائر ترسل شحنة ثالثة من المساعدات الإنسانية لدولة مالي

تم  الاربعاء بالقاعدة الجوية لبوفاريك بولاية البليدة إرسال الشحنة الثالثة من المساعدات الانسانية التي خصصتها الجزائر لدولة مالي الشقيقة.
واوضح البيان انه في إطار عمليات نقل مساعدات إنسانية ممنوحة من طرف الهلال الأحمر الجزائري لفائدة الهلال الأحمر المالي, بالقاعدة الجوية بوفاريك بالناحية العسكرية الأولى شحن ونقل الدفعة الثالثة من هذه المساعدات.

المساعدات متمثلة في 29 طن من المواد الغذائية المختلفة على متن طائرة نقل عسكرية تابعة للقوات الجوية الجزائرية باتجاه مطار بماكو بمالي أشار ذات المصدر أن عملية النقل هذه تؤكد مرة أخرى مرافقة الجيش الوطني الشعبي لكل المبادرات الإنسانية والتزامه الدائم والمستمر في تأدية مثل هذه المهام النبيلة.

كما تعكس هذه المساعدات الإنسانية المقدمة من طرف الدولة الجزائرية لفائدة الشعب المالي –يضيف نفس المصدر– حرص الجزائر على تمتين أواصر الصداقة بين الشعبين والوقوف الدائم إلى جانب الدول الصديقة

للإشارة, كانت الشحنة الأولى من هذه المساعدات الإنسانية مكونة من 23 طنا من المواد الغذائية و300 ألف جرعة من اللقاح المضاد لفيروس كوفيد-19 من نوع سينوفاك قد انطلقت يوم اول أمس الاثنين من القاعدة الجوية لبوفاريك نحو بماكو فيما تمثلت الدفعة الثانية في 100 ألف جرعة لقاح و 27 طن من المواد الغذائية.

لتلقي آخر الأخبار الحصرية تابعنا

كما يتيح لهم هذا التطبيق مزيد من الأخبار الخاصة بالجالية الوطنية 

Pour plus d’informations exclusives sur la communauté nationale installez l’application

منظمة الصحة العالمية

OMS

تسجيل 12 إصابة بمتحور omicron في الجزائر

الجزائر: انقاذ 474 شخصا على متن قوارب الموت كانوا بصدد “الحرقة” !

هل سترتفع أسعار تذاكر الخطوط الجوية الفرنسية وترانسافيا ؟

بلجيكا: ارتفاع عدد طالبي اللجوء القصر !

انخفاض في نسبة منح تصاريح الإقامة للجزائريين بفرنسا

 

مقالات ذات صلة
- Advertisment -

أخر الاخبار

error: المحتوى محمي !!