أخبارالمميزة

شركة الطيران fly westaf تعتزم تنظيم رحلات من وإلى الجزائر

بأسعار منخفضة

أعلنت شركة الطيران “فلاي ويستاف” “Fly Westaf” عن إنشاء فرع تابعة لها في الجزائر، لتنظيم رحلات جوية بتكلفة منخفضة “Low Cost”.

وأفاد بيان للشركة أن أولى الرحلات ستنطلق من وهران نحو أربع مدن أوروبية ويتعلق الأمر بمدينتي أليكانتا (46 دقيقة) وبرشلونة (ساعة و16 دقيقة) الإسبانيتين، وكذا تولوز ومونبيلييه الفرنسيتين تستغرق مدة الرحلة (ساعة و34 دقيقة) بالنسبة للأولى، و(ساعة و39 دقيقة) بالنسبة للثانية.

فلاي ويستاف fly westaf

تنظم رحلات من العاصمة الة مدن داخلية
كما تسعى هذه الشركة  في تنظيم رحلات طيران بأقل تكلفة على الإطلاق لصالح المسافرين والسياح، ببرمجة رحلات من الجزائر العاصمة نحو 7 مدن داخلية ويتعلق الأمر بعنابة، قسنطينة، جانت، تمنراست، تيميمون، بشار ووهران.


وكانت الشركة قد وضعت الجزائر ضمن أجندتها للدخول والإستثمار في عام 2016، ولكن حينها الظروف لم تكن مواتية للمضي قدماً في هذا المشروع، ولكن الآن الأمور تغيرت وأضحى ذلك ممكنا بعد قرار السلطات الجزائرية إنشاء خطوط طيران محلية، بحسب ما أكده ذات المصدر.

تعمل على توسيع نشاط استأجار الطائرات

كما كشفت الشركة في ذات البيان سيعها للتوسع في أعمال الطائرات المستأجرة، وذلك من أجل تقليل التكاليف والأعباء المترتبة عن هذا النشاط، مبرزةً أنّ “وجود متعامل للتأجير جزائري بنسبة 100 في المائة على أرض أفريقية، سيقلل دون شك من التكاليف المرتبطة بعمليات التأجير (الإعداد، الكفالة، الطاقم، وما إلى ذلك)، وبالتالي سيطور حصة السوق من الطلب الخارجي، الذي يشهد نموًا قويًا في بلدان وسط وغرب إفريقيا”.

لتلقي آخر الأخبار الحصرية تابعنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!