الخميس, أبريل 25, 2024
الرئيسيةالمميزةانخفاض في أسعار تذاكر شركة Volotea

انخفاض في أسعار تذاكر شركة Volotea

شهدت أسعار تذاكر الشركة منخفضة التكلفة Volotea انخفاضا ملحوظا بعد ارتفاعها نسبيا خلال الأيام القليلة الماضية.

وستعمل شركة الطيران فولتيا على خطي بوردو-الجزائر ومرسيليا-وهران خلال شهر فيفري المقبل، حيث بلغ سعر تذكرة الخط الأول في حدود 390 أورو يوم 20 جانفي.

وبالنسبة لسعر تذكرة الرحلة بين مرسيليا وهران فقط بلغت 236 أورو ليوم 20 جانفي الجاري، أما تذكرة (ذهاب-إياب) فوصلت إلى حدود 330 أورو يوم 24 جانفي.

وعرفت أسعار التذاكر على مختلف شركات الطيران مؤخرا انخفاضا ملحوظا على غرار الخطوط الجوية الفرنسية والخطوط الجوية الجزائرية وترانسافيا وكذلك فولوتيا. حسبما نشره موقع visa-algerie.

 

فولوتيا تضيف خطاً جديدا للجزائر في فبراير

بعد أن تحصلت فولوتيا على الضوء الأخضر من السلطات الجزائرية لتسيير رحلات جوية من فرنسا في إطار إعادة فتح جزئي للحدود. بدأت الشركة الإسبانية منخفضة التكلفة عملياتها في 16 ديسمبر برحلة أولى بين مرسيليا ووهران.

تم افتتاح خط ثان في 23 ديسمبر. هذه هي الرحلة بين بوردو و الجزائر 

  تكون Volotea حاليًا وحدها في السوق. بعد ان اختارت الشركة خطوطًا لا تديرها شركات طيران أخرى تعمل في سوق الرحلات الجوية بين فرنسا والجزائر ، بما في ذلك الخطوط الجوية الجزائرية.

رحلات فولوتيا إلى الجزائر: أسعار مرتفعة

وتعلن فولوتيا على موقعها الرسمي رحلاتها إلى وهران والجزائر من مرسيليا وبوردو على التوالي. بالنسبة لشهر فبراير ، يظهر خط جديد أيضًا معروضًا للبيع. ومن المقرر إطلاق رحلات مرسيليا- قسنطينة في فبراير المقبل. الحجوزات مفتوحة.

وحسب برنامج فولوتيا فإن رحلة مرسيليا – قسنطينة مجدولة كل يوم خميس ، مثل الرحلتين الأخريين اللتين يتم تشغيلهما حاليًا. ومع ذلك ، لن يتم الحفاظ على الأسعار المنخفضة نسبيًا المعروضة حاليًا في التواريخ المجدولة.
 وقامت فولوتيا أيضا مثل شركات الطيران الأخرى ، بعرض أسعارًا عالية جدًا لرحلاتها إلى الجزائر. كما تعرضت  لانتقادات من النقاد  قبل أيام قليلة حول هذا الموضوع.

بالنسبة للمدن الجزائرية الأخرى ، أجلت فولوتيا الإطلاق إلى أبريل 2022.

تضم فولوتيا رحلات إلى سطيف وتلمسان من مرسيليا في برنامج أبريل. ومن المخطط أيضًا أن تخدم الشركة منخفضة التكلفة سطيف من ليون. لكن هذه الخدمات ستعتمد على إعادة فتح الحدود الجزائرية. لذلك لا ينصح بالحجز لهذه الرحلات.

لتلقي آخر الأخبار الحصرية تابعنا

طالع المزيد:

 الخطوط الجوية الجزائرية تعلن قيود جديدة تخص السفر

وزير الصحة يتحدّث عن الغلق الكلي والحجر الصحي

 برنامج رحلات Algérie Ferries بين فرنسا والجزائر لشهر جانفي 2022

 الرحلات البحرية لشهر جانفي بين إسبانيا والجزائر

مقالات ذات صلة
- Advertisment -

أخر الاخبار

error: المحتوى محمي !!