الخميس, مارس 28, 2024
الرئيسيةأخبارالنقل الجوي : استئناف دراسة طلبات التأشيرة إلى هذا البلد الأوروبي

النقل الجوي : استئناف دراسة طلبات التأشيرة إلى هذا البلد الأوروبي

أعلنت سفارة ايطاليا بالجزائر, في بيان لها ، استئناف دراسة طلبات التأشيرة إلى  إيطاليا بما في ذلك السياحية، ابتداء من يوم الاحد 6 مارس.

وأوضح ذات المصدر انه “على إثر دخول الاجراءات الجديدة المتعلقة بدخول التراب الايطالي حيز التطبيق ابتداء من يوم الاحد 6 مارس 2022, و التي تم الاعلان عنها في 24 فبراير 2022, فان سفارة ايطاليا تؤكد بانها ستستأنف دراسة جميع انواع طلبات التأشيرات بما فيها السياحية”.

في هذا الصدد دعت سفارة ايطاليا الاشخاص الراغبين في الحصول على تأشيرة, إلى “الاتصال بمقدم هذه الخدمات المتمثل في “في.أف.أس غلوبل (VFS Global) من اجل الحصول علي اي معلومات حول الحصول عل موعد (عبر ارضيتها الرقمية) و الوثائق المطلوب تقديمها : “. اضغط هنا للدخول

و ذكرت في هذا الصدد بان هناك “بعض الاجراءات الصحية التي لازالت سارية و المتعلقة خاصة بالتنقلات الى ايطاليا و الاقامة في ايطاليا”, داعية في هذا الخصوص الى “تصفح موقعها الالكتروني :

ولمعلومات اكثر عن التأشيرة الى ايطاليا اضغط هنا 

أستئناف طلبات الفيزا

النقل الجوي: الخطوط الجوية الفرنسية Air France تلغي رحلاتها إلى كييف

أعلنت شركة الخطوط الجوية الفرنسية Air France، إلغاء رحلاتها المقررة غدا الثلاثاء، بين باريس وكييف.

ويعود هذا القرار إلى الأوضاع الراهنة بين روسيا وأوكرانيا كييف والتصاعد الذي يشير إلى احتمالية اندلاع حرب .

وشددت الجوية الفرنسية Air France، في هذا السياق بأن أمن وسلامة الرحلات وزبائنها وكذلك طواقمها ضرورة مطلقة.

وأضافت Air France، أن هذا القرار إحترازي،  وستراقب باستمرار الوضع الجيو سياسي في المناطق التي تقدم فيها خدماتها لضمان أعلى مستوى من السلامة الجوية”.

وللإشارة، كانت شركة الخطوط الجوية الفرنسية Air France تؤمن حتى الآن، رحلتَين بين باريس وكييف مرتين في الأسبوع ”الثلاثاء والأحد“،

ودعت فرنسا أيضا كل رعاياها الموجودين في أوكرانيا إلى مغادرة هذا البلد، وناشدت أولئك الموجودين في المناطق الأكثر عرضة للخطر في الشرق الأوكراني مغادرتها ”من دون تأخير“.

وقالت وزارة الخارجية الفرنسية السبت الماضي، في تحديث لإرشادات السفر للمواطنين الفرنسيين ”نوصي جميع الرعايا الفرنسيين الذين لا ضرورة قصوى تتطلّب بقاءهم في أوكرانيا بمغادرة البلاد“.

وأضافت أنّ الفرنسيين الموجودين حاليا في ”أقاليم خاركيف ولوغانسك ودونيتسك“ وفي منطقة دنيبرو مدعوون ”إلى مغادرة هذه المناطق دون تأخير“.

لمزيد من آخر الاخبار الحصرية تابعنا 

 

 

الجوية الجزائرية : برمجة رحلات جوية إستعجالية يوم غد

ألمانية تعثر على والدها بعد 40 عاما في تيارت

روابط تهمكم :

رابط المنصة الإلكترونية للحجزمع Algérie ferries  

 

Bendada Abdelnour
Bendada Abdelnourhttp://www.djalia-dz.com
الكاتب الصحفي عبد النور بن دادة خريج معهد الاعلام جامعة وهران ، متخصص في شؤون الجاليات العربية بالخارج ومتابع ظروف العيش المحيطة بها.
مقالات ذات صلة
- Advertisment -

أخر الاخبار

error: المحتوى محمي !!