أخبار

الرئيس تبون يعود إلى أرض الوطن قادما من مصر

وصل رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون، مساء اليوم الثلاثاء الى الجزائر، بعد زيارة عمل واخوة قادته إلى جمهورية مصر العربية دامت يومين.

الرئيس تبون ولحظة وصوله إلى مطار هواري بومدين الدولي، كان في استقباله كل من الوزير الاول، وزير المالية أيمن بن عبد الرحمان، ورئيس اركان الجيش الوطني الشعبي الفريق السعيد شنقريحة، ومدير الديوان برئاسة الجمهورية عبد العزيز خلف.

وشكلت هذه الزيارة فرصة للطرفين للتأكيد على ضرورة العمل المشترك على الصعيدين الإفريقي والعربي، الى جانب تعزيز التعاون الثنائي خاصة في المجال الاقتصادي.

طالع أيضا: الرئيس تبون: الجيش الجزائري مسالم يدافع عن الجزائر بشراسة والويل لمن اعتدى

أكد  رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون الثلاثاء  أن الجيش الجزائري جيش مسالم، لكنه يدافع عن الجزائر بشراسة، والويل لمن اعتدى على الجزائر منتقدا بشدة الأطراف التي تقلقها سيادة البلاد متعهدا بمواصلة الطريق  بإرادة لا تلين، كي تكون الجزائر في مكانتها المستحقة إقليميا ودولي.

 

واستهل رئيس الجمهورية خطاب له بمقر وزارة الدفاع الوطني بتحية للفريق  السعيد شنقريحة، رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي، لما أنجزه على رأس الجيش منوها  بجهوده المبذولة للإبقاء على جاهزية الجيش الوطني الشعبي في كل الظروف كما حيا الرئيس تبون بالمناسبة  كل جهود الضباط وضباط الصف والجنود وكل المنتسبين، الجديرين بالانتماء إلى جيشنا الباسل مقدرا  عاليا الالتزام الوطني والاحترافية العالية، التي أثبتها الجيش الشعبي الوطني سليل جيش التحرير الوطني  خاصة في تلك المناورات التي أبرز فيها، ما وصل إليه باقتدار.

 

طالع أيضا:

كما جدد الرئيس التأكيد على انه لا ديمقراطية مع دولة ضعيفة، ضعفا يُحفزّ الفوضى ومجبرة على التنازل عن المبادئ. مشيرا الى ان التعليق السياسي وحرية التعبير مضمونان، ولكن بأدب. لأنه لا علاقة لهما بالسب والشتم وكيل الأكاذيب ونشر الباطل ومحاولات تركيع الدولة بأساليب ملتوية. مجددا التزامه بأن الجزائر متوجهة نحو نظام إقتصادي جديد، يرتكز على رأس المال النظيف

وبلغة الأرقام كشف رئيس الجمهورية بمبنى وزارة الدفاع الوطني ان انشاء الشباب الجزائري لحوالي 10 آلاف مؤسسة صغيرة في 2021، وهو جيل مؤسسات، لا تعرف تضخيم الفواتير والرشوة.

لتلقي آخر الأخبار الحصرية تابعنا

كما يتيح لهم هذا التطبيق مزيد من الأخبار الخاصة بالجالية الوطنية 

Pour plus d’informations exclusives sur la communauté nationale installez l’application

منظمة الصحة العالمية

OMS

تسجيل 12 إصابة بمتحور omicron في الجزائر

الجزائر: انقاذ 474 شخصا على متن قوارب الموت كانوا بصدد “الحرقة” !

هل سترتفع أسعار تذاكر الخطوط الجوية الفرنسية وترانسافيا ؟

بلجيكا: ارتفاع عدد طالبي اللجوء القصر !

انخفاض في نسبة منح تصاريح الإقامة للجزائريين بفرنسا

رئيس الجمهورية للاعبي المنتخب الوطني : “ستَبقون كِبارا”

كما يتيح لهم هذا التطبيق مزيد من الأخبار الخاصة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!