الرئيسيةالرحلاتاحجز تذاكر السفر لصيف 2023 من الآن لهذا السبب

احجز تذاكر السفر لصيف 2023 من الآن لهذا السبب

إذا كنت تخطط لقضاء عطلة الصيف رفقة الأهل والأحباب في الجزائر، فما عليك سوى الإسراع لـ احجز تذاكر السفر لصيف 2023 لك ولعائلتك من الآن، لأنها الفرصة الذهبية للحصول على أرخص التذاكر مع هذه الشركات.

احجز تذاكر السفر لصيف 2023 الآن

رغم العروض التي تطلقها مختلف شركات الطيران على أسعالا تذاكرها لصيف 2023، إلا أن الكثيرين يترددون في حجز التذاكر من الآن، مفضلين التريث قليلا إلى غاية وضوح الرؤية.

لكن الكثيرين لا يفوتون الفرص ويستغلون العروض الترويجية لحجز تذاكرهم قبل أشهر طويلة من رحلاتهم، حتى لا يقعون في مشكل ارتفاع أسعار التذاكر في موسم الذروة.

تابع أيضا الجوية الجزائرة تصدر بيانا بشأن تذاكر السفر

ويتساءل زبائن الجوية الجزائرية عن أسعار التذاكر، خاصة بين فرنسا والجزائر سواء التي تعرضها الخطوط الجوية الجزائرية، أو شركات أخرى.

فيما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعض الأسعار متسائلين عما إذا كانت مناسبة أم لا.

عملية بيع التذاكر لموسم الصيف قد انطلقت

انطلقت مؤخرا عملية بيع تذاكر الجوية الجزائرية الخاصة بموسم صيف 2023، حيث أكد المدير العام للشركة الوطنية للخطوط الجوية الجزائرية، إنطلاق عملية بيع التذاكر الخاصة بموسم الاصطياف .

وجاء تصريح بن سليمان، خلال جلسة استماع للجنة النقل والاتصالات السلكية واللاسلكية ولجنة الشؤون الخارجية والتعاون والجالية بالمجلس الشعبي الوطني.

وأضاف المدير العام للجوية الجزائرية،أن عملية حجز التذاكر الخاصة بموسم بصيف 2023، قد انطلقت بما لا يقل عن 68.000 مقعد متوقع في الأسبوع.

وبالنظر لما صرح به مسؤول الجوية الجزائرية، فإن موسم الاصطياف لصيف 2023، سيتميز بارتفاع ملحوظ في عدد المقاعد مقارنة بسنة 2019 .

احجز تذاكر  السفر لصيف 2023 لـ 4 أشخاص بهذا السعر مع الجوية الجزائرية

ومن خلال منشور عبر صفحة خاصة بمستعملي الخطوط الجوية الجزائرية، استفسر أحد الزبائن عبر مواقع التواصل الاجتماعي قال أنه يحاول الحجز لأربعة أشخاص بسعر 1500 أورو على متن طائرة الخطوط الجوية الجزائرية في رحلة ما بين تاريخ 1 جويلية و1 أوت 2023.

تذاكر الجوية الجزائرية
تذاكر الجوية الجزائرية

تابع أيضا أسعار تذاكر السفر إلى الجزائر

وتساءل صاحب المنشور قائلا “هل أقوم بالحجز أم انتظر لغاية شهر مارس؟”، فيما نصحه الكثير من المعلقين على منشوره، بضرورة الحجز الآن حيث أن أسعار تذاكر السفر لصيف 2023، مرشحة للارتفاع بحلول شهر مارس، ومن الأفضل الحجز قبل أشهر.

أسعار تذاكر السفر لصيف 2023 مع الجوية الفرنسية وترانسافيا

احجز تذاكر السفر لصيف 2023، وبمقارنة بسيطة بين أسعار تذاكر الجوية الجزائرية، في الفترة المذكورة، مع أسعارها على متن الخطوط الجوية الفرنسية ولأربعة أشخاص كذلك (شخصين بالغين وطفلين)، 2686 أورو.

احجز تذاكر السفر لصيف 2023 مع ترانسافيا
احجز تذكرتك مع ترانسافيا

أما رحلة في نفس الفترة الزمنية، على متن خطوط ترانسافيا لا تقل تكلفة حجز تذاكر لأربعة أشخاص عن 1676 أورو، ما يعني أن أسعار الجوية الجزائرية هي الأرخص على الإطلاق، لهذا ما عليك سوى احجز تذاكر السفر لصيف 2023.

مقالات ذات صلة
- Advertisment -

أخر الاخبار

error: المحتوى محمي !!